فنادق إيفوك الباريسية توفر عروض استثنائية ومترفة لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي

فنادق إيفوك الباريسية توفر عروض استثنائية ومترفة لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي

كشفت مجموعة فنادق ’إيفوك‘ الرائدة عن عروض فنادقها المميزة في باريس، والتي تتيح لضيوفها المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف فرصة الاستمتاع بباقة من الأنشطة بدءاً من الإقامة المترفة في فنادقها الفاخرة الى الاسترخاء في مراكز السبا وزيارة المعالم الباريسية الجذابة. وكانت ياسمينة قد أخبرتك سابقاً عنأحدث صيحات السفر والسياحة لصيف 2019.

ias

نولينسكي باريس: الفخامة والعصرية في قلب باريس

يمتاز فندق "نولينسكي باريس" بموقعٍ استثنائي في قلب العاصمة على بعد مسافةٍ قصيرة من مجموعةٍ من المعالم الأثرية الأكثر شهرةً في العالم، بما فيها متحف اللوفر وضفاف نهر السين، ويتيح العرض الجديد للضيوف فرصة استكشاف باريس الساحرة والإقامة في واحدة من 45 غرفة وجناحاً والتي تمتاز بإطلالاتٍ أخاذة وتصميم عصري بما فيها جناح "ديلوكس" الملكي وجناح جوزفين الأسطوري.

تبدأ تجارب العرض في الفندق المرموق مع تناول وجبة فطور باريسية شهية في المطعم العصري والأنيق "براسيري ريجان" قبل الانطلاق في جولةٍ استكشافية قريبة تغوص في سحر ضفاف السين وحدائق القصر الملكي الوارفة. كما يوفّر لرواده جلسة تدليك مخصصة في مركز سبا "نولينسكي" من "لا كولين" مع إمكانية اختيار ما يفضلونه من بين العلاجات العصرية والتي تستخدم منتجات فاخرة من "سويس ريفييرا". ويجسد مركز السبا الوجهة المثالية للاسترخاء والهدوء والسكينة. وبالحديث عن باريس، نذكرك شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل!

الديكور العصري يميز فندق نولينسكي باريس
الديكور العصري يميز فندق نولينسكي باريس

براك باريس: خيارك المثالي للفرصة الأجمل

يقع فندق "براك باريس" في قلب الدائرة السادسة عشر في باريس بالقرب من حدائق تروكاديرو وبرج إيفل وسوق باسي، وعلى بعد مسافة قصيرة من منطقة "لا جراند إيبيسيير" على الضفة اليمنى من نهر السين ومنت4زه "بوا دو بولوني". كما تمتاز غرف الفندق بمساحات رحبة وتصاميم تتيح إضاءة طبيعية جذابة تحمل توقيع المهندس المعماري فيليب ستارك مع إطلالات آسرة على أفق المدينة.

ويدعو فندق ’براك‘ جميع العائلات هذا الصيف لعيش تجارب مفعمة بالمرح والتسلية مع باقة "فاميلي بيزنس" المصممة بعناية لتوفر طيفاً واسعاً من الأنشطة المناسبة للصغار بما فيها الألعاب والعروض السينمائية والأنشطة الترفيهية. وتقدم الوجهة الفاخرة لروادها حال وصولهم مجموعة من الأفلام العائلية والرسوم المتحركة وألعاب الفيديو في الغرفة، مع وجبة غداء عائلية شهية. كما يحظى الضيوف من الآباء خلال إقامتهم بفرصة الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال "تايم فور يو" لمدة أربع ساعات في المساء، ما يمكّنهم من استكشاف سحر الليل في مدينة النور أو تدليل أنفسهم في مركز السبا التابع للفندق، بينما يمضي أطفالهم وقتاً مسلياً في حفلة ملابس النوم البهيجة، وجلسات التصوير. 

موقع مطل على المدينة الجميلة
موقع مطل على المدينة الجميلة

ويحرص الفندق على تقديم خدمات مخصصة للحيوانات الأليفة مثل اصطحابهم في نزهات وسط الحدائق المجاورة ورعايتهم بكل اهتمام.

مطعم "ريستورانت دو باليه رويال" لعشاء دافئ

يتميز المطعم الحائز نجمة ميشلان بموقعه الساحر وسط حدائق القصر الملكي الوارفة في قلب العاصمة الفرنسية ذات الطابع التاريخي والفني والإبداعي، ويبرز كوجهة فاخرة تحتفي بالمحيط الساحر. وتتزين القاعة الرئيسية بأعمال الفنان بيير كامي-روي، وتطل نوافذ المطعم الكبيرة على الحديقة ما يعكس أجواء عصرية تتناغم مع سحر الطبيعة. كما يجذب طابع الشقق الباريسية للردهتين الخاصتين في الطابق العلوي إعجاب الزوار، ما يجعل منهما مكاناً مثالياً لتجارب الغداء الخاصة وأمسيات العشاء الدافئة.

أجواء عصرية تتناغم مع سحر الطبيعة
أجواء عصرية تتناغم مع سحر الطبيعة

ويدعو ترّاس المطعم الضيوف خلال الصيف لتجربة أطايب الغداء والعشاء وسط حديقته الغنّاء وعلى وقع أعذب توليفات موسيقى الجاز؛ فيما يبدع الشيف فيليب كرونوبولوس أطباقاً غنية بالمكونات الشهية التي يشتهر بها المطبخ الباريسي؛ حيث يستقي إلهامه من روعة المواسم وجمال الطبيعة الساحرة.

ختاماً، وقبل التوجّه إلى باريس، تعلمي كيف توضبين حقيبة السفر لتتسع لأكثر من 100 غرض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية