فنادق عالمية فاخرة تحتفل باليوم الوطني السعودي بخصومات مغرية

مصدر الصورة: موقع https://www.palazzoversace.ae/

تحتفل العديد من الفنادق العالمية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، وتقدم خدمات وخصومات مغرية للمواطنين السعوديين لقضاء أجمل الأوقات.

ias

يُخطط الكثير من المواطنين السعوديين للاستفادة من إجازة اليوم الوطني السعودي لعام 2022، والتي تشمل مختلف القطاعات، بالسفر وقضاء أوقات للاسترخاء والاستجمام، لذا جمعنا لكم باقة مميزة لأهم العروض التي تُقدمها هذه الفنادق العالمية الفاخرة.

عروض اليوم الوطني السعودي من مجموعة منتجعات وفنادق جيه ايه في الإمارات

تقدم مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق عرضًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، للإقامة في فنادق المدينة أو المنتجعات الشاطئية والجبلية، بخصم قدره 25% على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع بوفيه الإفطار، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 25% في الفندق أو المنتجع المختار يستخدم في المطاعم والتجارب، وتسري صلاحية هذا العرض من يوم 22 وحتى يوم 30 سبتمبر من عام 2022، وذلك في كل من: منتجع جيه ايه ذا ريزورت ( جيه ايه بالم تري كورت، جيه ايه فندق الشاطئ، جيه ايه ليك فيو)، وكذلك فندق جي ايه حصن حتّا، وجيه ايه برج شاطئ الواحة، وفندق جيه ايه أوشن فيو، وذا مانور باي جيه ايه.

باقة اليوم الوطني في منتجع جراند بارك كودهيبارو في المالديف

احتفالًا باليوم الوطني السعودي يقدم منتجع جراند بارك كودهيبارو في المالديف باقة مُقدمة للمسافرين السعوديين للاستمتاع بتجربة ساحرة وبخضم يصل إلى 40% على أفضل أسعار الغرف المتاحة، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي، عوضًا عن توفير مساعد خاص للضيوف طوال فترة الإقامة، والحصول على ترقية مجانية إلى عرض نصف إقامة، وكذلك خصم 20 % على علاجات السبا، وجلسات اليوغا المجانية، والدخول المجاني لنادي الشاطئ ومركز اللياقة ونادي الأطفال، ويسري هذا العرض من الآن وحتى 31 أكتوبر المُقبل.

تجربة فريدة في فندق فيدا كريك وفيدا منتجع الشاطئ أم القوين

بتجربة فريدة يحتفل فندقا فيدا كريك هاربر وفيدا منتجع الشاطئ أم القوين باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم عرض مميز لشاي العصر، حيث سيستمتع الضيوف بالجلسات الأنيقة التي تجمع ما بين التجربة التقليدية للشاي الكلاسيكي، وبين الأطايب العربية المميزة، وذلك من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءًا من يوم الجمعة 23 وحتى الاحد 25 سبتمبر، وذلك بقيمة 150 درهم اماراتي.

أروع الاحتفالات الفاخرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يحتفي الفندق باليوم الوطني السعودي الـ92 بإطلاق باقة من العروض المشوّقة طوال شهر سبتمبر، بما في ذلك العروض الحصرية على المأكولات والمشروبات والسبا، حيث يمكن الاستفادة من العروض الحصرية بالإقامة لمدة أطول بسعر أقل، بأسعار تبدء من 900 درهم اماراتي، والإقامة لخمس ليالي بسعر 4 ليالي، والاستمتاع بالأجواء الهادئة في مطعم جياردينو المستوحى من عالم الموضة والغابة.

مجموعة فنادق أسكوت في المملكة تحتفل باليوم الوطني بعروض حصرية

تمنح مجموعة أسكوت بفنادقها الثمانية ضيوفها فرصة الاستفادة من العروض الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث يصل الخصم على الحجوزات إلى 43% في جميع الفنادق التابعة لأسكوت في كافة مدن المملكة، ويسري العرض على الحجوزات من فترة 20 وحتى 30 سبتمبر الجاري، عوضُا عن الخصم الممتد بنسبة 20 % لأعضاء برنامج الولاء الفندقي، ومكافآت أسكوت ستار، وتتواجد فروع فنادق أسكوت في كل من جدة والرياض وأبها والخبر.

مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تقدم تجربة مريحة للضيوف عبر تطبيقها الذكي الجديد

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن إطلاق تطبيقها للهواتف الذكية بهدف تقديم تجربة شخصية ومريحة لضيوفها.

وبالتعاون مع برنامج تفاعل الضيوف WeBee، يعمل التطبيق بمثابة بوابة موحدة للزوار تسلط الضوء على جميع الخدمات والعروض التي تقدمها مجموعة جنة. ويتيح برنامج WeBee للزوار الاستمتاع بتجربة رقمية سلسة ومميزة، مما يساعد الفنادق أيضاً على توفير الوقت وتعزيز الإيرادات.

ويمكن للضيوف الاستفادة من مزايا حصرية عند استخدام التطبيق تشمل خصم 15% على أفضل أسعار الغرف المتاحة، و20% على أسعار منافذ المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وقسيمة بقيمة 50 درهماً للمأكولات والمشروبات عند تسجيل الدخول إلى التطبيق.

أخيرًا، اطلعي على دليل الفعاليات والانشطة الترفيهية لليوم الوطني الـ 92 في مختلف مناطق المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية