فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات بولغري الشهيرة عن طرح باقة مميزة وعصرية من إجازات بولغري المحلية للاستمتاع بتجارب استثنائية عصرية مصممة لترفيه المجتمع المحلي وتعويضه عن فترة الحجر المنزلي التي استمرت لأشهر عدّة. وكانت ياسمينة قد عاشت حكاية فخامة في منتجع بولغري في دبي. 

ias

يتألف العرض المميز من أربع تجارب أساسية، تسلط كل واحدة منها الضوء على أحد جوانب حياتنا التي ابتعدنا عنها خلال الأشهر الماضية. ويقدم برنامج الإجازات المحلية لزواره مجموعة من التجارب الممتعة والمسلية ويتيح لهم فرصة للاسترخاء والعودة لممارسة هواياتهم وأنشطتهم المفضلة، وسط أعلى درجات الخصوصية والتباعد الاجتماعي خلال فترة الإقامة.

تشمل قائمة الإجازات المحلية لفنادق ومنتجعات بولغري التجارب التالية:

  • تجربة بي فاميلي العائلية: يشمل عرض تجربة بي فاميلي العائلية الإقامة لمدة ليلتين في جناح عائلي فاخر يوفر احتياجات جميع أفراد العائلة، كما تتضمن التجربة برنامجاً صيفياً للأطفال في نادي ليتل جيمز كلوب، لتتوفر للأزواج فرصة والاسترخاء في بولغري سبا، في جلسة علاجية خاصة لمدة 90 دقيقة. وستجتمع العائلة في الليلة الأولى للاستمتاع بوجبة عشاء خاصة ومشاهدة فيلم عائلي في الفيلا وفي الليلة الثانية هناك المزيد من المفاجآت بانتظارك.
أجمل التجارب لعطلة مميزة في فنادق بولغري
أجمل التجارب لعطلة مميزة في فنادق بولغري
  • تجربة بي أكتيف للصحة والعافية: أما برنامج بي أكتيف للصحة والعافية فيشمل الإقامة لمدة ليلتين في أحد أجنحة الفندق، حيث يركز العرض على النشاطات الصحية التي تُعنى بالحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية للزوار. ويتضمن البرنامج جلسات تدريب شخصي في مراكز اللياقة البدنية وعلاجات مُختارة ضمن منتجعات السبا الخاصة. يبدأ تسجيل الوصول عند الساعة 12 ظهراً، ويمكن للزوار في يوم الإقامة الأول، التوجه إلى مركز «وورك شوب» للياقة البدنية وللحصول على جلسة تقييم خاصة؛ يتم من خلالها تحديد البرنامج التدريبي المناسب لهم. وكانت علامة بولغري قد أعلنت عن خطتها لتسريع التجارة الإلكترونية عالمياً. 
برنامج بي أكتيف للصحة والعافية
برنامج بي أكتيف للصحة والعافية

> استلهمت السلسلة عرضها الجديد بشكل يتماشى مع القيود الحالية المفروضة حول الحدّ من حركة الطيران الدولي بسبب الظروف الراهنة، لتقدم للزوار تجربة استثنائية تنضح بالفخامة والترفيه وتراعي كافة شروط السلامة والأمان في مرافقها الأنيقة عالية الجودة.

  • تجربة بي برايفت للإقامة الخاصة: يتضمن عرض بي برايفت للإقامة الخاصة الإقامة لمدة ليلتين في واحد من أجنحة الفندق الفارهة؛ ويتيح العرض الفريد للزوار المشاركة في تجارب لا تُنسى والتعرف على كافة المرافق من مطاعم ومراكز اللياقة البدنية، لكن بلمسة من الخصوصية وكأنهم في المنزل. وللاستمتاع والتعرف على جميع أركان الفندق، يبدأ العرض عند تسجيل الوصول في الساعة 12 ظهراً، ثم يليه وجبة برانش عائلية مميزة، وفي اليوم التالي هناك برنامج ممتع آخر بانتظارك.
تجارب لا تُنسى في أرقى فنادق دبي
تجارب لا تُنسى في أرقى فنادق دبي
  • تجربة بي بيوتفول للعناية بالجمال: يشمل عرض بي بيوتفول للعناية بالجمال إقامة لمدة ليلة واحدة، وتتضمن التجربة جلسة لشخصين في مركز بولغري سبا؛ يمكن لهم تجربة علاج رويال لولور الخاص بتدليك وتقشير البشرة لمدة ثلاث ساعات، إلى جانب جلسة للعناية بالأظافر في مركز Y12 التجميلي. كما يمكن للسيدات الاستمتاع بقناع علاجي للشعر وفروة الرأس واعتماد قصةّ وتسريحة تليق بجمالهنّ. وللرجال أيضاً حصةّ من العناية بالجمال
جلسة لشخصين في مركز بولغري سبا
جلسة لشخصين في مركز بولغري سبا

تابعي ختاما حديث Jean Christophe Babin عن دور Bvlgari الكبير في مكافحة كوفيد 19.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية