فندق قصر الامارات وجهتك الأهم في أبوظبي

يُعتبر فندقُ قصر الامارات علامةً فارقة وواحداً من أبرز معالم إمارة أبو ظبي لما يمتزج فيه من العراقة العربية بأحدث صيحات التكنولوجيا العالمية. منذ أن تطأ قدماك حديقته الخارجية، حيث يمتزج لون بنائه الذهبي الذي يحاكي رمال الصحراء العربية بخضرة الحدائق التي تزنّره ونضارة الأهار الملوّنة ستعرفين أنّك في تجربة ستحتلّ مكانة مرموقة في ذاكرتك. 

ias

ورغم حلول الليل، فإنّ هذا لا يعني أن للابهار حدوداً في فندق قصر الامارات إذ تتغيّر الأنوار بطريقة بارعة حيث تتلوّن القبّة الرئيسية بمختلف درجات قوس القزح.

 

                       اختبري نفسك: ما هو الترف بالنسبة إليك؟

 

يحجز الفندق الفخم من سلسلة كمبنسكي العالمية مساحة تناهز الكيلومتر من الجناح الشرقي حتّى الجناح الغربي أمّا حدائقه والأراضي المحيطة به فتغطّي مساحة 100 هكتار حيث تشعرين وكأنّك في زيارة لكتب ألف ليلة وليلة وفي الجنائن المعلّقة التي سكنت ذاكرة التاريخ. تأخذك الطبيعة الخلابة في رحب الفندق في رحلة سيّدها مزاجك العالي ومحرّكها خيالك الذي سيجد في كلّ زاوية من زوايا حدائق الفندق له ملهماً. 

 

                       اكتشفي أجمل وأفخم أجنحة الفنادق في دبي

 

في داخل الفندق حكاية أخرى، أبطالها الذهب ، الكريستال واللؤلؤ ولا نتحدّث عن قطعة مجوهرات بل الديكور الداخلي للفندق الذي يحتوي على حوالي 394 غرفة تستعدّ لاستقبال الرواد وتدليلهم بأروع وأكثر السبل المتاحة فخامةً. 

تنصحك ياسمينة باختيار قصر الامارات في أبو ظبي لما استشفّته لك من فخامة ورقّي من خلال جولتها فيه خصوصاً في حديقته الداخلية التي تحتوي على حوضي سباحة منقطعي النظير وسبيل الى الشاطئ الذهبي المتلألئ في منطقة الكورنيش إضافةً الى باقة الـ14 مطعماً حيث يمكنك أن تتأكّدي أن الطهو والطعام فنّ لا يجيده الكثيرون! 

 

                   أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية