فندق هيلتون يقيم حفلة شاي للإعلاميين بمناسبة الأعياد

احتفالاً بموسم الأعياد، استضاف فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس مجموعة من الإعلاميين إلى عصرونية في "تي غاردن" تكريماً لجهودهم ودعمهم الدائم. وشكّلت المناسبة فرصة لإلقاء نظرة على أبرز محطّات الفندق خلال العام 2018 ولمحة عن خططه للعام المقبل.

ias

وتعرّف الحاضرون على نشاطات فنادق هيلتون خلال شهر كانون الأول، خصوصاً التحضيرات للاحتفال بعيدي الميلاد ورأس السنة على وقع أنغام البيانو في عزف مباشر. فمنتجع "إليكسير" سيقدّم باقات لعيد الميلاد تتضمن منتجات حصرية من "سوثيس". أما فندق هيلتون فيتيح فرصة الاحتفال برأس السنة في مدينة البندقية أو باريس أو نيويورك من دون حتى الحاجة لعناء السفر فأجواء "الجاز بار" تنقلك إلى نيويورك بينما مطعم "لوسيال" يطير بك إلى قلب العاصمة الفرنسيّة، فيما يبحر بك مطعم "فينيزيا" في رومنسية البندقية.

قسم من الحضور وفريق عمل الفندق
قسم من الحضور وفريق عمل الفندق

وللمناسبة صرّح مالك فخرو، مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند: "مناسبة الأعياد فرصة مؤاتية لنعبّر عن امتناننا للإعلاميين الذين يعتبرون شركاءنا في النجاح، فهم يؤدون دوراً أساسياً في قطاعات عدة لاسيما الضيافة من خلال تسليط الضوء على الصورة الجميلة للبنان بدل نقل الأخبار السلبية"، مضيفاً: "نحن حريصون على توطيد أواصر علاقتنا مع وسائل الإعلام، وهذا اللقاء هو تعبير بسيط عن امتناننا لهم".

قدّم فندق هيلتون للحاضرين مجموعة من أفخر منتجات الشاي والحلويات ومجموعة هدايا من علامة "سوثيس" التجارية احتفالاً بموسم الأعياد.

إقرئي المزيد: Cartier تحتفل بإطلاق أحدث عطورها Carat في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية