فنّ الرسم على الأظافر من "مكياجي" هذا الصيف

تلألؤ ونقوش منقطة! بهذه الرسومات تطلّين في صيف 2013، لأنّ "مكياجي" تقدّم إليك مجموعة مميّزة لأظافرك تتمثّل بفنّ الرسم على الأظافر ما يجسّد المرح إلى حدّ بعيد.

ias

 

تأتي مجموعة " Girl Tools Fashion Nail Strips" في ثمانية أنواع من لصقات الأظافر الجاهزة والسهلة الاستعمال للحصول على أظافر مثالية مواكبة لآخر صيحات الموضة بدون عناء. تتميز هذه المجموعة برسوم متنوعة وخارجة عن المألوف كرسوم الحلوى والخطوط ذات الأشكال المختلفة وهي تدوم طويلاً ولا تتطلّب وقتاً لتجفّ.

 

                         هل تعلمين أنّ أكسسوارات الأظافر من الصيحات الرائجة في ربيع 2013، إكتشفيها بالصور.

 

وتعتبر مجموعة كريستال الأظافر العصرية " Fashion Nail Crystals" ضرورية بلا ريب اذا كنت ترغبين في ترك أظافرك من دون لون لكنها جذابة في الوقت نفسه. متوفرة بعدة ألوان وأحجام.

 

ولا تتردّد مكياجي في إرضاء جميع الأذواق وصولاً إلى الصبايا اللواتي يعتقدن بأن أظافرهن هي قصيرة جداً بحيث تحول دون القيام بأي شيء مميز (إكتشفي أسرار الأظافر الاصطناعيّة). وهنا يأتي دور الأظافر الاصطناعية المزخرفة مع مجموعة  Girls Tools Decorative False Nails". مجموعة مسلية وسهلة التطبيق من الأظافر الاصطناعية، تزينها مختلف أنواع الرسوم والنقوش الرائعة التي تنضح بالأنوثة سواء أكانت تنضح ومضاً او جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية