تعرفي على أهم فوائد الفازلين للوجه

يمنع جفاف البشرة

فوائد الفازلين للوجه

من خلال خصائصه التي تميزه في مجال الترطيب فإنّ تطبيق الفازلين على الوجه يمنع جفافها وبساعد على ترطيب الخلايا الجافة. فلا تترددي في وضعه على وجهك هذا الشتاء للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الحك.

ias

حماية الأنف من التهاب

فوائد الفازلين للوجه

إذا كنت تعانين من البرد أو الحساسية وسيلان الأنف، يحصل في كثير من الأحيان احمرار فيه وتشققات. ضعي قليلاً من الفازلين حول فتحتي الأنف لإضافة الرطوبة إليه.

مزيل المكياج

فوائد الفازلين للوجه

يمكن استخدام الفازلين كبديل عن مزيل الماكياج لأن بعض مزيلات الماكياج، أو الزيوت الطفل تحتوي على مكونات قد تحدث تهيجاً في العينين، ولكن الفازلين خفيف جدا وامن للاستخدام.

لرموش أطول

فوائد الفازلين للوجه

الفازلين معجزة لا تصدق في كجال تطويل وتطثيف الرموش. طبقي بعضاص من على رموشك كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش و ستلاحظ بعد أسبوعين رموشاً أطول وأكثر سماكة.

يقشر البشرة

فوائد الفازلين للوجه

امزجي الفازلين مع الملح وافركي جسمك به جيّداً لبضع دقائق قبل الإستحمام، وستجدين بشرتك نضرة وناعمة من خلال إزالة أوساخ البشرة ومنحتها ملمساً رائعاً.

تشقق الشفتين

فوائد الفازلين للوجه

انطلاقاً أيضاً من خصائصه في الترطيب فإنّه يرطب الشفاه وبعطيها شكلاً جميلاً مع اللون الزهري ويمكنه التخلص من الصبغات الداكنة على شفتيك ويجعلها تبدو على نحو سلس وبشكل طبيعي ورطبة. يمكنك تطبيق الفازلين عدة مرات في يوم واحد.

شفاء حروق الشمس

فوائد الفازلين للوجه

إذا كنت قد نسيت تطبيق الواقي من الشمس على الشاطئ ما أدى إلى إصابة وجهط بالحروق ضعي الفازلين على المنطقة المصابة لأنّه يساعد في تأمين الرطوبة لبشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية