فوائد الكيراتين للشعر لحيوية ولمعان لا يقاومان

ان الحصول على شعر ناعم وحريري يتطلب منك ان تقدمي العناية المناسبة لشعرك وتتألقي في اطلالتك بشعر صحي وجذاب. من هنا تعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. فوائد الكيراتين للشعر

  2. شامبو كيراتين

  3. اضرار كيراتين كيور

  4. نصائح للحصول على شعر صحي

1- فوائد الكيراتين للشعر

فوائد الكيراتين للشعر

ان لاستعمال الكيراتين للشعر فوائد كثيرة تساعدك على التمتعبشعر ناعم وجذاب من هنا اخترنا ان نعرفك على فوائد الكيراتين للشعر.

1- يساعد الكيراتين على تغذية الشعر ويعوض كميات الشعر التي فقدها والتي توقف الجسم عن افرازها بسبب العادات الغذائية الخاطئة.

2- يساعد الكيراتين للشعر في التأثير على الشعر المجعد والجاف، إذ يساهم في فرده ومنحه مظهراً صحياً وقوياً.

3- ان استعمال الكيراتين للشعر بصورة منتظمة وبطريقة صحيحة يساعد على تقليل جفاف الشعر ويحسن من نوعيته بنسبة تصل الى 50 بالمئة.

4- يعمل الكيراتين كمغذي فعال للشعر، هذا الى جانب قدرته على فرد وصقل الشعر.

2- شامبو كيراتين

فوائد الكيراتين للشعر

ان البحث عن انواع شامبو كيراتين تمنحك نتائج فعالة من الامور الاساسية عند التفكير في تطبيق الكيراتين للشعر. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل انواع شامبو كيراتين.

1- شامبو OGX Ever Straight Brazilian Keratin Therapy Shampoo: يعمل هذا الشامبو على التحكم بخصلات الشعر الثائرة بالاضافة الى قدرته على تقوية الشعر بالكاملمستخلص من اعشاب غابات الامازون بتركيبة مغذية لخصلات الشعر مع زيت جوز الهند وبوتين الكيراتين الفعال.

2- شامبو Matrix Biolage KeratinDose Shampoo: أما في حال تلف الشعر نتيجة استعمال صبغات الشعر بكثرة، لذلك، فان التعويض المثالي يكون بتقديم العناية المناسبة لها عبر استعمال هذا الشامبو الذي يعمل على تنظيف شعركويعيد اليه روعته وتألقه بملس ناعم وحريري.

3- شامبو It’s A 10 Miracle Shampoo Plus Keratin: يحتوي هذا الشامبو على الكيراتين الذي يعتبر علاجاً للشعر التالف والجاف فهو يعيد الحيوية لخصلات الشعر الضعيفة المتضررة ويحمي الشعر من حرارة التصفيف والشمس.

4- شامبو Schwarzkopf Gliss Kur Ultimate Repair Shampoo: تركيبة هذا الشامبو هي ما تحتاجين اليه لعلاج الشعر المتضرر جداً، فهو يحتوي على الكيراتين اكثر بثلاث مرات من غيره من شامبو كيراتين، لضمان اعادة الحيوية للشعر المتضرر والحفاظ عليه.

3- اضرار كيراتين كيور

فوائد الكيراتين للشعر

عند اللجوءء الى كيراتين كيورلعلاج الشعر التالف قد تجدين نفسك في حيرة ايضاً امام الاضرار التي يمكن ان يلحقها بشعرك. لذلك، اخترنا ايضاً ان نعرفك على كيراتين كيور.

ان استعمال الكيراتين الطبيعي هو غير مؤذٍ للشعر، الا ان اغلب المستحضرات الموجودة في الاسواق والتي تحتوي على مادة الكيراتين غالباً ما يضاف اليها مادة الفورمالين وهي مادة حافظة، غير انها تؤثر بطريقة سلبية على الجلد والشعر، ويمكن ان تظهر تأثيراتها بداية مع حدوث احمرار لمنطقة العينين وحكة شديدة في الجلدالى جانب احتمال التهاب فروة الرأس ويحذر الخبراء بشأن التعرض لهذه المادة بشكل مستمر قد يؤدي الى ظهور اورام سرطانية.

كذلك، فان مادة السلفات التي تتم اضافتها الى الكيراتين تتسبب باضرار في الشعر حيث يمكن ان يتعرض للتقصف او التساقط بعد شهور قليلة على البدء باستعمال الكيراتين. وهو يشكل تهديداً كبيراً إذا كنت تعانين من شعر خفيف من هنا ضرورة الحذر عند اختيار المنتج المناسببحيث يجب ان تكون هذه المستحضرات تحتوي على ما نسبته 97% من مادة الكيراتين والاضافات تكون من الزيوت والمواد التي تساعد على فرد وتقوية الشعر.

4- نصائح للحصول على شعر صحي

فوائد الكيراتين للشعر

أما إذا اردت الحصول على شعر صحي وحيوي والحفاظ عليه دائماً، فمن الضروري ان تتبعي النصائح التالية:

1- الغذاء الصحي: ان الحصول على الغذاء الصحي المناسب هو امر اساسي ويؤثر مباشرة على صحة الشعر. من هنا ضرورة ان تتناولي غذاء متوازناً يحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة مع الاكثار من تناول الاطعمة التي تحتوي على البروتين كالبيض والدواجن واللبن، وكذلك الاطعمة الغنية بالحديد.

2- الاستحمام الجيد: قد تتفاجأين الا ان طريقة الاستحمام يمكن ان تؤثر على صحة الشعر، فمن الضروري ان تهتمي بنظافة شعرك بشكل يومي عبر استخدام منتجات العناية بالشعر التي تجعل شعرك صحياً ومن الضروري ان تحافظي على ترطيب شعرك عبر استخدام المنتجات التي تحتوي على البروتين ومضادات الاكسدة التي تساعد على اصلاح الشعر التالف.

3- استخدام البلسم: من الضروري ان تحرصي على ترطيب شعرك بشكل يومي عبر استعمال البلسم ومنتجات تصفيف الشعر حتة لو كنت من صاحبات الشعر الدهني وركزي على شطف شعرك بطريقة جيدة لان وجود بقايا من البلسم ستجعله شعراً جافاً وباهتاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية