فوائد قناع الذهب للوجه وطريقة استعماله

فوائد قناع الذهب للوجه

ان قناع الذهب للوجه يعتبر من الماسكات الفعالة للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها لتلفتي الانظار وتتخلصي من الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على فوائده وطريقة تطبيقه.

ias

1- فوائد قناع الذهب للوجه:

  1. التخلص من التجاعيد: يساعد قناع الذهب على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة في الوجه وبالتالي يخلصك نهائياً من التجاعيد، نظراً الى انه يعمل على تنشيط خلايا البشرة لزيادة مرونتها.
  2. التخلص من جفاف البشرة: اذا كنت تعانين من جفاف البشرة ومن التشققات، ننصحك باعتماد قناع الذهب الذي يعمل على ترطيب البشرة بعمق واستعادة نضارتها وجمالها.
  3. تحفيز انتاج الكولاجين: ان الكولاجين هو عنصر مهم من عناصر البشرة وهو المسؤول عن منحها لمسة مشرقة ويحارب علامة تقدم سن البشرة. الا ان مستويات الكولاجين يبدأ بالانخفاض مع التقدم في السن، لذلك من الضروري التحفيز على انتاج الكولاجين عن طريق تطبيق قناع الذهب الفعال في هذا المجال.
  4. التخلص من حساسية البشرة: ان العناية بالبشرة الحساسة يعتبر من الامور التي يصعب عليك التعامل معها. لذلك، فان قناع الذهب هو الحل المثالي لهذه المشكلة لتتخلصي من التهاب البشرة واحمرارها.

2- طريقة تطبيق قناع الذهب:

  1. احرصي بداية على غسل الوجه جيداً باستعمال الغسول المناسب لتتخلصي من الاوساخ المتراكمة.
  2. خذي القناع من الذهب وطبقيه على الوجه واتركيه لمدة 30 دقيقة.
  3. انزعي القناع عن الوجه واغسليه جيداً بالماء الفاتر ثم قومي بترطيب البشرة بكريم الترطيب المناسب.

إذاً، ان قناع الذهب هو من الاساليب المثالية للعناية ببشرتك ولا تحرميها ايضاً من الخلطات الطبيعية الفعالة للتخلص من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية