قناع الفحم لبشرة صافية لا تعرف التجاعيد أبداً

قناع الفحم  لبشرة صافية لا تعرف التجاعيد أبداً

مَن من النساء لا يتمنين أن يتألقن دائماً بوجه جميل وبشرة نقية ونضرة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً؟! هو حلم كل إمرأة تحب المحافظة على جمالها الطّبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على قناع الفحم والكولاجين الذي يحول حلمك الى حقيقة واقعية. إكتشفي أهم فوائد هذا القناع وطريقة تطبيقه على الوجه وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ةبشرة مشرقة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً.

ias

مكونات القناع وفوائدها:

  • 3 ملاعق كبيرة من بودرة الفحم: يعالج الفحم حب الشباب ويمتص التهابها، كما وأنه ينقي البشرة من شوائبها فيقشرها ويتخلص تماما من خلاياها الميتة. ولا يكتفي الفحم بذلك فحسب بل يساعد على التخلص من مظهر الوجه الدّهني ليؤمن توازن الإفرازات الدّهنية.
  • مغلف من الجيلاتين: يعزز الجيلاتين عمل الكولاجين في البشرة ليمنع ظهور تجاعيدها المبكرة وخطوط تعبها الرّفيعة. هذا غير أنه مثالي لتقشير البشرة وتنقيتها من الخلايا الميتة.
  • 5 ملاعق كبيرة من الحليب السائل: يعتبر الحليب من المكونات الطّبيعية الضرورية لبشرة الوجه، فهو لا يكتفي بتنفية البشرة من البثور وحب الشباب بل ينعمها أيضاً ويرطّبها ويمنع ظهور تجاعيدها المبكرة.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي في وعاء 3 ملاعق كبيرة من بودرة الفحم مع مغلف من الجيلاتين، ثم أضيفي الحليب السائل الى التركيبة واخلطي من جديد المزيج حتى تحصلي على تركيبة متماسك. طبقي بعدها القناع على بشرة وجهك وانتظري حتى يجف تماماً ثم تخلّصي منه بترو وهدوء.

أغسلي بعدها وجهك بالمياه الباردة ولاحظي نقاوة بشرتك وإشراقها منذ الإستعمال الأوّل.

إقرأي المزيد: الشابات الكوريات لا يتخلين عن هذه الخلطة لتبييض وتنقية الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية