Yasmina

فوائد قناع القهوة التركية للعناية بجمالك والتخلص من الشوائب

فوائد قناع القهوة التركية

في اطار تقديم العناية اللازمة ببشرتك وشعرك والتخلص من الشوائب تبحثين عن الخطات الطبيعية المناسبة التي تعيد اليك صحتها وجمالها لتتألقي في مختلف اطلالاتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. فوائد قناع القهوة للشعر مع الخلطات

  2. فوائد قناع القهوة التركية للبشرة

  3. طريقة تحضير قناع القهوه التركيه للوجه

1- فوائد قناع القهوة للشعر مع الخلطات

فوائد قناع القهوة التركية

ان الحصول على شعر صحي وجذاب يتطلب منك ان تقدمي له العناية اللازمة التي تخلصك من الشوائب. من هنا اخترنا ان نعرفك على فوائد قناع القهوة للشعر وطريقة تحضير افضل قناع القهوة للشعر.

1- علاج الشعر التالف: امزجي ملعقتين ونصف من البن ونصف ملعقة من زيت الخروع ونصف ملعقة من زيت اللوز ونصف ملعقة من زيت الارغان ونصف ملعقة من زيت الزنجبيل. طبقي المزيج على فروة رأسك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الشعر التالف واستعادة صحته.

2- لترطيب الشعر: يمكن للقهوة ان تساعدك على ترطيب الشعر والتخلص من جفافه. لذلك، قومي بخفق بيضة واحدة واضيفي اليها خمس ملاعق من القهوة. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بتدليك فروة رأسك واشطفيه بالماء الفاتر.

3- لتحسين صحة الشعر: ان قناع القهوة يمكن ان يساعد على تغذية الشعر وتقويته ليستعيد صحته. لذلك، اخلطي اربع ملاعق من القهوة المطحونة مع اربع ملاعق من الماء المغلي وملعقتين من العسل الطبيعي وملعقتين من زيت الزيتون. دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- لزيادة كثافة الشعر. يمكن ايضاً لقناع القهوة ان يساعدك على زيادة كثافة الشعر، وتعالج مشكلة تساقطه. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة واضيفي اليها ملعقتين من زيت الزيتون وكوب من الماء المغلي وضعيها على نار هائة مع الاستمرار بالتقليب واتركيه حتى يغلي تماماً. اتركيه يبرد ثم دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج وقومي بتغطيته بقبعة الشعر واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- فوائد قناع القهوة التركية للبشرة

فوائد قناع القهوة التركية

اما إذا كنت تحرصين على تقديم العناية اللازمة لبشرتك، فقد اخترنا ان نعرفك على قناع القهوة التركية للبشرة والفوائد الكثيرة التي يحملها لك.

1- يساعد قناع القهوة التركية على تهدئة التهابات البشرة فالقهوة تحتوي على خصائص تساعد على نخفيف الالتهابات.

2- كذلك يساعد قناع القهوة التركية على علاج الهالات السوداء حول العينين فهو يخفف من انتفاخ منطقة العين ويخلصك من الهالات السوداء.

3- قناع القهوة التركية يساعدك على التخفيف من السيلوليت فقد وجدت الابحاث ان الكريمات التي تحتوي على القهوة تساعد على التقليل من السيلوليت في البشرة.

4- ايضاً، فان قناع القهوة التركية يساعدك على علاج المشاكل التي يمكن ان تنتج عن التعرض لفترات طويلة لاشعة الشمس.

5- يساعدك قناع القهوة التركية على شد البشرة والتخلص من ترهلاتها وكذلك يخلصك من الخطوط الرفيعة التي يمكن ان تظهر عليها ليمنحك بشرة اكثر شباباً وجمالاً.

3- طريقة تحضير قناع القهوه التركيه للوجه

فوائد قناع القهوة التركية

وبعد ان تعرفت على فوائد قناع القهوه التركيه للوجه، بالطبع تبثين عن الطريقة المثالية لتحضير هذا القناع. من هنا سنعرفك على عدة خلطات لتحضير قناع القهوه التركيه للوجه.

1- القهوة والكاكاو: امزيج ثلاث ملاعق من القهوة مع ملعقة من الكاكاو والقليل من الماء. وزعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- القهوة والشوفان: اخلطي ملعقة كبيرة ممن الشوفان المطحون مع ملعقتين من القهوة والقليل من الماء. وزعي المزيج على كامل الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- القهوة والحليب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من لاقهوة مع كوب من الحليب. طبقي المزيج على كامل الوجه مع الحرص على تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- القهوة والبيض: قومي بخفق بيضة واحدة واضيفي ملعقة من القهوة اليها ثم قومي بتوزيع المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!