اليك أهم خلطات القهوة للشعر التعب

أهم خلطات القهوة للشعر التعب

ما رأيك بأن تطبقي القليل من القهوة على شعرك وأنت تشربينها؟ سيبدو غريبًا لك ما تسمعينه ولكنَ القهوة باتت العلاج الامثل للشعر اذ انها تحارب التقصف والجفاف وتعمل كبلسم للشعر. لذا، يمكنك أن تستخدمي بقايا القهوة على الشعر للعناية به. كيف؟ستعرفك ياسمينة اليوم على أبرز خلطات القهوة للشعر.

ias

خلطة القهوة والعسل للتنعيم : امزجي أربع ملاعق صغيرة من القهوة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وقومي بالخلط. ثم أضيفي أربع ملاعق من الماء المغلي لكي يذوب العسل أسرع. اخلطي مجدَدًا ثم طبقي المزيج على الشعر لمدة 20 دقيقة. واغسلي الشعر من بعدها بالشامبو والمياه الفاترة.

خلطة تفل القهوة: خذي كمية صغيرة من تفل القهوة وضعيها على شعرك من الجذور وحتى الاطراف ثم لفي شعرك بمنشفة واتركيه لمدة ربع ساعة. قومي بغسله بعدها بالماء والشامبو. ان هذه الخلطة للشعر تركِز على الاطراف المتقصفة للعناية بها.

القهوة والماء: ضعي ملعقتين من القهوة المطحونة في كوب من الماء المغلي على النار. ثم أزيليها عن النار ثم اتركيها تبرد ووزّعيها على شعرك التعب حين تبرد وركّزي على الاطراف المكسّرة والمقصّفة. اتركي الخلطة من ساعةالى ساعتين على رأسك أو يمكنك أن تنتظري حتىتجف. ثم اغسلي الشعر بالمياه الفاترة والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية