فوائد للفازلين لن تخطر ببالك... إستفيدي منها في ماكياجك

تحدُّث المرأة عن الفازلين، يعني تكلمها عن رفيق دائم لمختلف الإحتياجات الجمالية، الطّبية، المنزلية وغيرها. ومن منطلق الإستفادة من حيل الماكياج القديمة بالفازلين، التي كانت تستعين بها أهم النجمات مثل مارلين مونرو،إختارت ياسمينة أن تعرّفك على فوائد جديدة له لا تخطر في البال، إكتشفيها واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة ومثالية تليق بك.

ias

إذاً إستعيني به لـ:

  • لتطويل الرموش بأسلوب طبيعي: فئة كبيرة من النساء يتمتعن برموش سوداء جميلة ينقصها أن تكون مقوّسة وطويلة، فإن أردت البقاء على إطلالة طبيعية بعيداً عن الإستعانة بالماسكارا، لا بدّ من اختيار الفازلين لتسريح الرّموش به والتألق بإطلالة مثالية.
  • لمنع أحمر الشفاه من تلطيخ الأسنان: يحصل أن تضعي أحمر الشفاه الأحمر وتخرجي من المنزل بأسنان ملطخة من دون أن تعلمي، لذلك، ولتفادي الوقوع في هذه الكارثة، لا بدّ من الإستعانة بالفازلين وتطبيق القليل منه على أسنانك الأمامية لتحافظي على إطلالة مشرقة.
  • لإزالة بقايا الماكياج: أحياناً يصعب التخلص من بقايا الماكياج بسهولة، ويعود السبب الى التركيبات الصعبة التي تتغلغل الى أعماق البشرة أو بين جفون العين. لذلك، لا بدّ من الإستعانة بالفازلين في هذه الحالة لاستعادة إطلالتك الطّبيعية والنّظيفة.
  • لتطبيقه بدلاً من الـ Highlighter: في القرن الماضي كانت النجمات تلجأن الى اعتماد الفازلين كمستحضر يضيف الإشراق واللماعية الى الإطلالة. لذلك، يمكنك استبدال الهايلايتر به وتطبيق القليل منه عند أقراص خدودك وفوق أحمر الشفاه.
  • لتحويل ظلال العيون الى أيلاينر: أحياناً تتمنين لو باستطاعتك اعتماد أيلاينر ثابت باللون الذي يحلو لك… لست بحاجة من اليوم فصاداً للبحث مطوّلاً عن اللون الذي ترغبين به، كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من الفازلين الى لون الظلال المحبّذلديك واعتماده كأيلاينر.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإخفاء مظاهر تعب الدورة الشهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية