قاومي علامات التقدم في السن مع وصفة ماء الورد للبشرة

فوائد ماء الورد للبشرة

تكثر فوائد ماء الورد الصحيّة والجماليّة نظراً لعناصره الغذائيّة العدّة والفيتامينات ورائحته الجميلة ودوره اللافت الذي يلعبه كذلك على صعيد اطلالة المرأة بشكل خاصّ، حيث أنّ ماء الورد الذي يشتهر بقدرته على تحسين عمليّة الهضم، وتهدئة الأعصاب، وعلاج التهابات العين واحمرارها، وتنظيف الجلد من الجراثيم، يُعد كذلك من ابرز الوصفات والمكوّنات الموجودة في مستحضرات التجميل والكريمات، والمنتجات، ومن خلطات الوجه والشعر المنزليّة والطبيعيّة المُفضّلة عند النساء.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على فوائد ماء الورد للبشرة والوجه، لتحسني من اطلالتك وتتخلصي من المشاكل التي تسبب لك الازعاج والاحراج، فلماء الورد دور في ترطيب البشرة، وجعلها اكثر نضارة واشراقة، كما يُساعد على تنعيم البشرة، وتهدئتها، وتنقيتها من البثور والرؤوس السوداء وحبّ الشباب، من خلال دهن الوجه بالقليل منه بشكل يوميّ للحصول على افضل النتائج في هذا السّياق.

هذا ويساهم ماء الورد في ازالة البقع السوداء والتصبغات من البشرة والوجه، وكذلك التشققات كونه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات. كما من شأنك استخدامه كمزيل فعّال للمكياج. بالاضافة الى قدرته على تغذية البشرة ومنحك اطلالة اكثر شباباً واشراقة ونضارة.

ومن أفضل الوصفات الطبيعيّة التي يمكنك الاستفادة منها كثيرة في مجال العناية بالبشرة هي تلك المكوّنة من ماء الورد وزيت الزيتون، خصوصاً لمحاربة ومقاومة علامات التقدم في السنّ، وتبييض الجسم وتفتيح لون البشرة.

اقرأي المزيد:اعتمدي اجمل قصات شعر 2018 للنساء لاطلالة جذابة هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية