تعرّفن على خلطات لحبوب الوجه

فيديو افضل خلطات لحبوب الوجه

تتعرض بشرتكن يا #بنات إلى البثور والحبوب التي تشوه مظهركن الخارجي. لذلك، أنصحكن بتجربة بعض الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية بعيداً من الكريمات ومستحضرات التجميل التي قد تضرّ ببشرتكن. تعتبر هذه #الخلطات سهلة التطبيق في المنزل بخطوات بسيطة وتضمن لكن نتائج مذهلة. جرّبتها بنفسي وإليكن الوصفات:

ias

خلطة الملح: 

يعتبر الملح مثالياً لعلاج البثور وحب الشباب وهو مطهر طبيعي للبشرة ما يخفض من الزيوت التي تؤدي إلى البثور. استخدمت لهذه الخلطة ملعقتان صغيرتان من الملح والقليل من المياه وخلطتهما في وعاء. تركت المزيج على جنب لمدة 20 دقيقة قبل أن أدهنه على وجهي على المنطقة المصابة. بعد 10 دقائق، غسلت وجهي بالمياه الباردة.

خلطة زلال البييض:

دهنت وجهي بزلال بيضة وتركته لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة.

خلطة الزبادي:

لهذه الخلطة، وضعت في وعاء ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وخلطت المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل والشوفان:

خلطات في وعاء نصف كوب من العسل مع كوب من الشوفان ثم دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، غسلت وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة النعناع والزبادي:

وضعت في وعاء ملعقة كبيرة من النعناع المهروس وملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقتين كبيرتين من الشوفان وخلطت جيداً. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق قبل غسله بالمياه الباردة.

إقرأي أيضاً: خلطات منزلية لبشرة المراهقات الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية