فيديو قصّة الألوان في تصاميم CHANEL

قصة ألوان CHANEL

تخصص CHANEL المرأة بفيديو مميّز يكشف لها عن سرّ الألوان في تصاميمها، شاهديه خلف الصورة أعلاه. إذ كما يبدو لكل لون حكاية مرتبطة بحياة كوكو شانيل، استطاعت أن تعبّر عنه بالملابس الأنيقة، مستحضرات المكياج الساحرة والأكسسوارات الفريدة.

ias

 

الأسود، الأحمر، الأبيض، الذهبي، والبيج، ألوان خمسة ترسم خطّ CHANEL المتميّز في العالم. ألوان تسرد تاريخاً أنثوياً يبقى في الأساس، مهما تغيّرت الموضة، الأعمق والأكثر تعبيراً عن سحر الجمال وفرادة الإطلالة.

 

كلما اخترت من CHANEL قطعة، أو مستحضر، بالألوان المذكورة آنفاً، إعلمي أنّك تختارين أسلوباً. فابحثي إذاً عما هو الأقرب إلى حقيقتك.

 

          خاص ياسمينة: ضيوف ‎CHANEL‎ يشاركوننا آراءهم بعرض ‎CRUISE ‎2014 ‎- ‎2015‎

 

الأسود؛ لون أساس، يدعو إلى الجديّة والرصانة، فبالنسبة لـ Gabrielle CHANEL يعبّر عن إشراقة المرأة. كما يعكس عمقاً مميّزاً من بين الألوان الأخرى، خاصّةً وأنّه يبرز جليّاً حول إسم الماركة باللون الأبيض.

تطوّر اللون الأسود من ملابس الخدّام ليصبح، منذ 1926، لون الأناقة متجسّداً The Little Black Dress، القطعة الأشهر لدى CHANEL. بالإضافة إلى استسلام اللون الأسود في مستحضرات مكياج العيون من الماسكارا الكثيفة إلى الظلال الساحرة وأقلام الكحل.

 

الأبيض؛ لأنّه في البدء كان نور. 

يلتقط اللون الأبيض الضوء، ويعكسه على الوجه فيُشرق، كما يعزز الجمال. إنّه لون الشفافية المطلقة، آتٍ من ذكريات الطفولة، من فستان أبيض ناصع كالثلج، هديّة شانيل من والدها.

 

  • البيج؛ لأنّه دافئ، بسيط، وطبيعي. يعبّر عن لون الأرض البالية ويعكس ذكريات شواطئ Deanville، Biarritz، و Vanetian Lido.

بالنسبة للمرأة هو لون مناسب للخروج بإطلالة طبيعية، إذ يعكس لون البشرة البرونزية المشرقة بلمسة الشمس.

 

         اختبار: الى أي لون تحتاجين في حياتك؟

 

  • الذهبي؛ لأنّه يعانق الحقيقة، حقيقة الذهب الصافي المُعطاة لـ Gabrielle CHANEL من قبل Duke Of Westminster، ليزيّن الملابس والمجوهرات ويعكس الفخامة على إطلالتك.

 

  • الأحمر؛ لأنّه لون الحياة، لون الدمّ؛ دافئ على الشفاه ويعكس الروح الإيجابية، فإذا كنت حزينة ضعي أحمر الشفاه الأحمر واجذبي …

 

وأخيراً، كل هذه الألوان أنيقة، لأنّها من إمضاء CHANEL، العلامة الأكثر قرباً من أنوثتك لتجذبك إلى أبعد حدود التعبير عن جمالك.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية