Yasmina

فيكتوريا بيكهام الأنيقة دائماً تفاجئنا باعتمادها صيحتين كنّا نعتبرهما غير أنيقتين

فيكتوريا بيكهام تعيد موضة معينة

لا شكّ أنّ فيكتوريا بيكهام هي أكثر النجمات أناقة وهذا ما تعكسه إطلالاتها دائماً التي تروّج من خلالها لخطّ أزيائها الذي يعبّر عن أناقة كلاسيكيّة أنيقة ولكن مميّزة وملفتة ومينيماليّة وأنثويّة. إنّ أزياء فيكتوريا بيكهام هي الأنسب لامرأة اليوم، تلك التي تبحث عن إطلالة ناضجة وأنيقة ولكن تعكس صيحات الموضة وتظهرها " فاشينيستا " ولكن مهلاً هل رأيتِ إطلالتيها الأخيرتين؟

اطلالات فيكتوريا بيكهام الاخيرة وابرز الصيحات

في العنوان، أشرت إلى صيحتين أعادتهما بيكهام إلى الواجهة وكنّا نعتبرهما غير أنيقتين ولكن عندما دقّقت في الصور لفتتني صيحة ثالثة هي أيضاً ليست بجديدة وكنا نعتبرها غير أنيقة وأنا شخصياً كنتِ أنتقد من ترتديها وأعتبرها موضة تسيء إلى إطلالتك.

ولكن وعندما تعتمد نجمة ما صيحات كنت تظنّين أنها غير أنيقة ولكن تنسّقها بطريقة أنيقة أو تظهرها كذلك فحينها تتأكّدين من أنّ تلك النجمة رائدة في عالم الموضة وأنها فعلاً Trend Setter وهكذا هي فيكتوريا بيكهام وهكذا بدت مع الصيحات الثلاث التي اعتمدتها.

إني أتكلّم، أوّلاً، عن موضة التوب الليكرا بالقصّة العارية على الصدر Strapless والتي كنّا نرتديها في التسعينيات على الخصر كحزام وذلك فوق توب أخرى أساسيّة أو قميص كلاسيكيّ. اليوم، تروّج بيكهام لهذه الموضة وإن كانت جزءاً من التنورة التي اعتمدتها كما هو ظاهر ولكنّها ومن خلال إطلالتها هذه، تشير إلى أنّنا يمكننا تنسيق هكذا توب ليكرا على خصر التنانير المنسدلة أو متوسّطة الطول والتي نرتديها مع القميص أو التوب فتكون توب الليكرا هذه مكان الحزام الكلاسيكيّ الرائج أو حزام الكورسيه الذي يبرز أيضاً.

هل تعود موضة حذاء الـ Peep Toe؟

في هذه الإطلالة أيضاً، أطلّت بيكهام بحذاءٍ طويل الساق ولكن مفتوحاً عند الأصابع من الأمام أي بموضة الـ Peep Toe، هذه الموضة التي لا أحبّها أنا شخصيّاً والتي كانت غائبة في المواسم السابقة ولكن يبدو أنّ اعتمادها موضة اليوم، أقلّه هكذا أشارت لنا فيكتوريا بيكهام.

كيف ارتدت الليغينغ؟

الصيحة الثالثة التي فاجأتنا بها بيكهام والتي كنّا نعتقد أنها غير أنيقة هي الليغينع الليكرا بامتياز والذي لطالما اعتبرناه قطعة حيويّة ونسّقناه مع الإطلالة الحيويّة والذي لطالما اعتقدنا بأنّ إبراو خصره وعدم إخفائه ليس محبذاً إنما هو بخطوة تسيء إلى مظهرك. مؤخراً، فاجأتنا بيكهام بكسرها هذه القاعدة والظهور بليغينغ ضيّق أظهرت خصره بثقة ونسّقته أيضاً مع إطلالة أنيقة ومجدداً مع حذاء الكاحل الليكرا أي بأسلوب الجوارب إنما المفتوح عند الأصابع فهل تكون هذه موضة الأحذية الجديدة؟ وهل تتقبلين ارتداء الليغينغ مع توب قصيرة وإظهار خصره؟

إقرأي المزيد: فيكتوريا بيكهام تقدّم لكِ جديدها لصيف 2019 من أسبوع الموضة اللندنيّ!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر