هذه هي طرق تنسيق الليغينغ التي لا يمكن أن تصبح قديمة الطراز!

اكتشفي طرق تنسيق الليغينغ

أصبح الليغينغ اليوم من القطع الأساسيّة والضروريّة في خزانة كلّ امرأة كما أنّها بات من القطع الخالدة أو الثابتة أو التي تبقى رائجة على مرّ المواسم ولكن ما قد لا تدركينه أنّ بعض طرق تنسيقه لا يمكن أن تصنّف بقديمة الطراز مهما تبدّلت الصيحات ومهماً تغيّرت المواسم.

ias

لذلك، إن كنتِ تريدين ارتداء الليغينغ، فلا تتردّدي في تنسيقه بإحدى الطرق التالية، ظناً منك أنّها باتت قديمة الطراز، إذ إنّ هذه الطرق تبقى قائمة ومعتمدة على مرّ السنوات والمواسم ولكن المهمّ اختيار الأكسسوارات المناسبة والعصريّة والرائجة فتكون إطلالتك مميّزة.

الليغينغ مع سترات الفرو القصيرة أو المعطف الطويل!

تعرفي على طرق تنسيق الليغينغ التي لا يمكن ان تصبح قديمة الطراز

حين يأتي الدور للسترات أو المعاطف التي تناسب الليغينغ، يقتصر الخيار إما على السترات القصيرة أو المعاطف الطويلة الماكسي إذ تبقى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية خياراً متاحاً مع الليغينغ ولكن حينها عليكِ ارتداء الكنزة الصوفية الطويلة أو القميص الكلاسيكيّ الطويل كما تأتي سترة الفرو الضخمة القصيرة مناسبة أيضاً إنما حينها يجب أن تكون القطعة التي ترتدينها تحتها بطولٍ أقصر منها وهنا يأتي خيارك للحذاء مهماً إذ يجب أن تختاريه إما بأسلوب الكاحل أو حذاء الرانجر أو بقصّة طويلة الساق.

أما مع المعطف الطويل الذي من المفضّل أن يكون مستقيماً، فعليكِ تجنّب ارتداء الحذاء طويل الساق إلا في حال كنتِ طويلة القامة وكان هذا الحذاء بكعبٍ عالٍ كما من المفضّل أن ترتدي تحته الكنزة أو القميص بطولٍ قصير أو متوسّط.

معطف أو سترة الكاب!

هذه هي طرق ارتداء الليغينغ التي لا يمكن ان تصبح قديمة الطراز

بإمكانك دائماً ارتداء جيليه الفرو مع الليغينع أو اختيار سترة الكاب أي المشلح والتي تغلقينها بالكامل من الأمام حيث يمكنكِ إضافة أكسسوارات تجعل إطلالتك هذه أنيقة وعصريّة فترتدين مثلاً قبّعة البيريه التي تعدّ من أبرز الأكسسوارات الرائجة هذا الشتاء أو تختارين القفازات الرائجة هذا الموسم.

السترة الرسمية أو المنفوخة بأسلوب الباركا!

ارتدي دائما الليغينغ بهذه الطرق

من طرق تنسيق الليغينغ التي تبقى رائجة على مرّ المواسم، أن ترتديه مع السترة الرسمية أي البلايزر بطريقة يكون الليغينغ بديلاً عن السروال الرسمي وذلك مع تنسيق حذاء الكاحل المروّس من الأمام أو الحذاء الكلاسيكيّ المروّس فيما ترتدين تحتها إما الكنزة الأساسيّة الليكرا Basic أو القميص الكلاسيكيّ. أيضاً تبقى طريقة تنسيقه مع الكنزة الرياضيّة رائجة على مرّ المواسم حيث تنسّقينها مع سترة منفوخة مبطّنة لا سيّما أنّ الـ Puffer Jacket من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: هل تتساءلين كيف تختارين الليغينغ هذا الشتاء؟ إليكِ أبرز صيحاته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية