في اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات: ملابس وأكسسوارات تزيدكِ جمالًا!

من الحملة الإعلانية لجيمي تشو بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 50

في اليوم الوطني الخمسين لدولة الامارات نعرض لك ملابس واكسسوارات تمنحكِ إطلالات فائقة الجمال والتميّز قدّمتها دور عالميّة بارزة تشتهر بتصاميمها العصريّة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، لتذهلي الأنظار كما إطلالات المدوّنات في اليوم الوطني الإماراتي.

ias

في العام 1971، تأسّست دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، ما يعني أنّ هذا العام تحتفل بخمسين عامًا على تأسيسها، حقّقت على مدارها إنجازات لا تعدّ لكثرتها. وبهذه المناسبة المميّزة، لا بدّ أن تجهّزي نفسكِ لاعتماد إطلالات تعكس حبّكِ للدولة، وما من أجمل الإصدارات الحصرية التي أطلقتها الدور الفاخرة!

أكسسوارات لافتة من جيمي تشو

بمناسبة العيد الخمسين لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، تخصّ Jimmy Choo المرأة الأنيقة بحقائب وأحذية تجمع بين الرقيّ والأنوثة، وتتميّز بلمسات تضفي عليها الحيويّة، مثل الأحجار اللامعة والنقشات والألوان اللافتة.

جيمي تشو تحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الامارات
أكسسوارات جيمي تشو للاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

حقائب فخمة من سي أش كارولينا هيريرا

تكريماً لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحتفل CH Carolina Herrera بهذا الحدث مع إطلاق حقيبة Bimba Bag بتصاميم عدّة تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات، وهي مصنوعة من لحاف Soufflé الخاص بالدار، بالبروكاد والتويد، بالحرير أو الكتان، بزينة من اللآلئ، الخرز، الترصيع أو الترتر (sequins). تمتعت أيضاً بتطريز لزخارف مختلفة أو بإعادة تقديم رموز العلامة التجارية مثل زهرة الياسمين ونقاط البولكا.

كارولينا هيريرا تحتفل باليوم الوطني الاماراتي
CH Carolina Herrera تكرّم اليوم الوطني الإماراتي بحقائب حصريّة

أزياء عربية من Kayfi

للمرأة المتمسّكة بتقاليدها العربيّة، تقدّم علامة Kayfi بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتّحدة ملابس بلمسات شرقيّة مميزة من وحي الأجواء الخريفيّة، تتميّز بقصّاتها المريحة وبلمساتها التي تضفي الكثير من التميّز على الإطلالات.

تصاميم Kayfi بمناسبة الذكرى الخمسين لتاسيس دولة الامارات العربية المتحدة
من مجموعة Kayfi بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس دولة الإمارات العربيّة المتّحدة

تصاميم مميزة من بوريفيكاسيون غارسيا

احتفالًا بهذه المناسبة، جمعت Purification Garcia تصاميم من أحدث مجموعاتها مستوحاة من ألوان علم الإمارات، شملت فساتين فضفاضة وتنانير أنيقة وسراويل بأرجل واسعة، إضافة إلى باقة من الأكسسوارات المميزة.

بوريفيكاسيون غارسيا في العيد الخمسين للامارات
تصاميم من بوريفيكاسيون غارسيا في العيد الخمسين للامارات

أديداس تحتفل أيضًا بحذائها الشهير!

أطلقت Adidas خمسين زوجًا محدود الاصدار من حذاء ستان سميث والتي ساهمت بتصميمه الفنانة الإماراتية المتعددة المواهب ميسون آل صالح، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للإمارات العربيّة المتّحدة، وبالسنة الخمسين لإطلاق أوّل حذاء ستان سميث.

اديداس في اليوم الوطني الاماراتي
أديداس تحتفل بالعيد الخمسين لاطلاق حذاء ستان سميث بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي

حقيبة فخمة من بالنسياغا

احتفالًا بالعيد الـ 50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت Balenciaga مجموعة من المنتجات الخاصة والحصريّة في متاجرها في كلّ من دبي وأبوظبي، منها قطعتين حصريّتين هما حقيبة Hourglass المزوّدة بمقبض علوي ومحفظة Hourglass المزوّدة بسلسلة، مزيّنتان بحبّات الستراس الذهبية. متجر

بالنسياغا تحتفل بالعيد الخمسين للامارات
بالنسياغا تطلق حقيبة Hourglass بمناسبة العيد الخمسين لدولة الامارات

كريستيان لوبوتان تستوحي من ثقافة الامارات

طرحت Christian Louboutin "المجموعة الذهبية" التي تضمّ تشكيلة عالميّة حصريّة من أروع القطع المستوحاة من ثقافة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، المميزة بجمالها وصناعتها اليدوية مع المواد المستخدمة في المجموعات السابقة للدار. وتشمل المجموعة خيارا رائعة من الأحذية والحقائب النسائيّة والرجاليّة التي تجسّد أجمل التقاء بين ثقافتي المجتمعين الإماراتيّ والفرنسيّ.

كريستيان لوبوتان في العيد الخمسين للامارات
كريستيان لوبوتان تستوحي تصاميمها من ثقافة الإمارات في العيد الخمسين للامارات

مجوهرات برموز الإمارات من تانيشك

تحتفي Tanishq باليوبيل الذهبي الإماراتي بطرح تشكيلة حصرية من المجوهرات، تحمل الكثير من الرموز والموروث الثقافي الغني، من خلال تصاميم معاصرة تجسد جوهر الحياة في دولة الإمارات، والالتزام التام ببراعة التصميم التي تشتهر بها تانيشك وخبرة حرفييها المتخصصين.

مجوهرات تانيشك في العيد الوطني الاماراتي الخمسين
تانيشك تحتفي بالعيد الوطني الإماراتي مع مجوهرات من رموز الدولة

أخيرًا، وبمناسبة هذا اليوم، أخبرناك عن 50 امرأة تاريخيّة دخلت التاريخ بإنجازاتها. و ريتشارد ميل وتوماس روسيل يحتفلان بدولة الإمارات العربية المتحدة "فوق السحاب".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية