في فيديو يُنشر للمرة الاولى.. ديانا تكشف عن خيانتها الأولى والنهاية المأساوية لعشيقها

في الذكرى العشرين على وفاتها في حادث سير مرّوع، تتوالى عملية كشف الاسرار الحميمية الصادمة والخاصة بحياة الأميرة ديانا.

ias

ففي وثقائي جديد يتناول قصة حياة "أميرة القلوب" ويحمل عنوان "Diana: In Her Own Words – ديانا: بكلماتها الخاصة"، يتم الكشف عن أن ديانا ذهبت "وهي تنتحب" للملكة الأم، بعد 5 سنواتٍ من زواجها، لتشكو أن زواجها خال من الحب.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

فما كان ردّ الملكة سوى أنها لا تعرف ما على ديانا أن تفعله. علماً أن ديانا تشير، بصوتها، إلى أنها التقت الامير تشارلز 13 مرة قبل زواجها منه.

واعترفت ديانا انه كان أمر باعث على الاطراء أن تخظى باهتمام اهتمام رجُلٍ بارزٍ أكبر سناً كتشارلز وهي كانت لا تزال في التاسعة عشرة من عمرها آنذاك.

كما يتحدث الوثائق عن علاقة رومانسية محظورة خاضتها الأميرة ديانا مع رجلٍ غامض، وقد استولت على أفكارها لفترة حتى بدأت العائلة الملكية تشك بالأمر.

ويشير الوثائقي الى انه حين كانت ديانا تبلغ 24 عاماً وقعت في حبّ شخصٍ كان جزءاً من منظومة العائلة الملكية ليتم اكتشاف الامر ما أدى الى فصله عن وظيفته، ما شكل ضربة قاسية لأميرة القلوب، خصوصاً لناحية اعتبارها أنها لعبت بالنار. (تعرفي مع ياسمينة علىأسرار تكشف للمرة الاولى عن ديانا!)

وفي هذا السياق، تكشف معلومات أن الشكّ حيال هوية هذا الرجل الغامض كان يدور تجاه ضابط في فرقة الحماية الملكية ويدعى باري ماناكي، الذي توفي في وقت لاحق في حادث دراجة نارية.

علماً أن الكونت تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، حاول منع بث الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياتها العاطفية وفشل زواجها من الأمير تشارلز.

اقرئي المزيد: آخر مكالمة هاتفية بين ديانا وابنيها! هذه أسرارها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية