في مسلسل Gossip Girl، من هي الأجمل؟

لا يقتصر نجاح المسلسل الأمريكي Gossip Girl على القصّة والحوار فقط، فلإطلالات النجمات فيه دور كبير في جعل هذا المسلسل المفضّل لدى النساء اللواتي تعشقن الموضة والجمال. بالإضافة الى الأزياء الفاخرة التي ترتديها الممثلات، وكلّها من ماركات عالميّة، تتبنّى ماكياج وتسريحات شعر تتمنّى كل امرأة الحصول عليها. ومع بدء عرض الجزء السادس والأخير من المسلسل اليوم، ننتظر جميعنا وبفارغ الصبر لاكتشاف الصيحات والأساليب التي ستعتمدنها كل من بلير والدورف "ليتون ميستر" وسيرينا فاندروودسن "بلايك ليفلي" في هذ ه الحلقات الأخيرة!

ias

في هذا الوقت، لنسترجع معاً أبرز إطلالات النجمتين اللتين أسرتا القلوب من خلال شعر خلاب وماكياج رائع. ظهرت ليتون ميستر بدور بلير تلك الفتاة الملكة والمدلّلة التي تعتبر أنّ أكسسوارات الشعر هي زينة الجمال. تبنّت التسريحات المتموجة والمرفوعة والمصفّفة الأنيقة، وكانت على الدوام "لايدي" بكل ما للكلمة من معنى. ركّزت على شفاهها الجذابة وتبنّت أحمر الشفاه اللامع.

أمّا بلايك لايفلي فظهرت بدور سيرينا، تلك الفتاة المشاغبة التي تعيش حياتها بحريّة مطلقة، وترجمت ذلك من خلال إطلالاتها. كان شعرها على الدوام جذاباً من خلال الخصلات المموّجة وأيضاً الضفيرة. أما ماكياجها فكان طبيعياً حتي في المناسبات.
إلقي نظرة على إطلالات النجمتين واختاري منها ما يناسبك. ياسمينة تعشق الجمال وتختار بلايك وليتون، أما أنت فمن تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية