في يوم صيفي حار... هذا ما ارتديته!

إن الإطلالات اليومية تلعب دوراً أساسياً في منح المرأة ثقة بالنفس والشعور بالقوة والجمال خلال النهار، ولاسيما بالنسبة لعاشقات عالم الموضة والأزياء ولجميع السيدات اللواتي يبقين دائماً على اطلاع على آخر الصيحات التي تطرأ وتتغيّر مع مرور المواسم. فكل موسم يحمل في طيّاته صيحات أزياء وأكسسوارات وأحذية وحقائب جديدة.

ias

إلاّ أنه، وكما أشير دائماً، عليكِ اختيار الصيحات التي تناسب إطلالاتك وشخصيتك أكثر والتي تساعد على إبراز أجمل الخصائص التي تتميزين بها. لذلك قررت أن أشاركك اليوم الإطلالة التي اعتمدتها. أكثر ما أعشقه في عالم الموضة هو قدرتي على كسر القواعد بطريقة حيوية ومميزة، فهل من الضروري إختيار أقراط متطابقة؟ أو إختيار حذاء بالكعب العالي مع الإطلالات غير الرياضية والحيوية؟ كلاّ! يمكنك تنسيق الأكسسوارت والأزياء بالطريقة التي تحلو لكِ ولكن احرصي على تنسيقها بطريقة متناسبة.

اخترتُ اليوم، توب باللون الأزرق الفاتح بموضة الـ Off Shoulders مع جينز باللون الفاتح بموضة الشراشيب عند الأطراف. السبب وراء اختياري لهذه القطع هي قدرتها على منحك الراحة التي تبحثين عنها خلال نهارك في المكتب مع لمسة معاصرة. فتشكّل التوبات بموضة الـ Off Shoulders جزءاً أساسياً من الصيحات الرائجة خلال موسم الصيف ويساهم اللون الأزرق بمنحك إنتعاشاً وحيوية بطريقة مثالية.

(تعرفي بالصور، على أحذية محررات موقع ياسمينة المفضلة)
أما بالنسبة للأكسسوارات، فقد اخترت أقراطاً من مجموعتين مختلفتين، يأتي القرط الأول أطول من الثاني ولكن بشكل دائري أما الثاني فيتميز بأشكالة المتدلية بطريقة جذابة وبطريقة تتكامل مع أسلوب وستايل القرط الأول. أما بالنسة للحقيبة، فاخترتُ حقيبة أحبها جداً فضلاً لقدرتي على ارتدائها بالطريقة التي تحلو لي، إما بموضة حقيبة الـ Clutch إما بموضة حقيبة الـ Cross Bag أي الحقيبة التي نرتديها عبر الكتفين. يمكنني بهذه الطريقة تحويل إطلالتي من إطلالة نهارية عملية مع حقيبة الـ Cross Bag إلى إطلالة أكثر أناقة مع موضة حقيبة الـ Clutch. لنصل إلى الجزء الأهم، ألا وهو الحذاء. كما تلاحظن، وقع اختياري على حذاء بموضة الأحذية الرياضية باللون الفضي، الأمر الذي لعب دوراً أساسياً في منح إطلالتي لمسة من المعاصرة والحيوية.
(تعرفي على خطوات بسيطة تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تحلمين بها)
الجميل بهذه الإطلالة هو أنه بمجرد إستبدال الحذاء الرياضي بحذاء بالكعب العالي واعتماد الحقيبة بموضة الـ Clutch، يمكنني وبسهولة تامة، الحصول على إطلالة مسائية مميزة وأنيقة.

هل أعجبتك طريقة تنسيقي لإطلالتي اليوم؟ لا تنسي متابعتي للحصول على المزيد من إطلالات خاصة بمحررات ياسمينة وأفضل الطرق لتنسيقها!

إقرأي المزيد: إكتشفي مع ياسمينة، أهم حيل ونصائح الموضة الحصرية بمحبات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية