في Fashion Trust Arabia: نجمات عربيات وعالميات يتنافسن على الإطلالة الأجمل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام mozabintnasser@ وdicekayek@

حضرت فعالية Fashion Trust Arabia الذي أقيم في قطر، نجمات عربيات وعالميات تألّقن بإطلالات ملفتة، لاقت إعجاب الحاضرين، المتابعين ونقّاد الموضة، وكانت أجمل من إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيّات العربية الذي أقيم منذ أيام.

ias

“فاشن تراست أرابيا” هي من الفعاليات الأهم في منطقة الشرق الأوسط، وهي تستقطب مشاركين وزوّار وشخصيّات بارزة من مختلف دول العالم، ولذا، تكون الأنظار موجّهة على إطلالات النجمات خلالها، وفي ما يلي أجملها.

الشيخة موزة

لفتت الشيخة موزة النظار بإطلالاتها كافّة خلال “فاشن تراست أرابيا”، ومنها التي اختارتها من مجموعة Armani Prive لخريف 2022، إذ أعاد Giorgio Armani تصميم كلّ قطعة من التي انتقتها، بما يحاكي ستايلها وذوقها.

إطلالة ياسمين صبري

حضرت ياسمين صبري الفعاليّة بفستان أزرق من تصميم Dolce & Gabbana، عكس أنوثة لافتة، وكان اختيار اللون موفقا ومتناسبا مع لون بشرتها وشعرها.

انقسمت الآراء عن الشعر والمكياج، إلا أنّهما تناغما مع ستايل فستانها.

عارضة الأزياء حليمة عدن

لفتت حليمة عدن الأنظار بكلّ إطلالة اعتمدتها في هذا الحدث، وأبرزها التي تألّقت فيها بفستان مزيّن بتطريزات ذهبيّة، نسّقته مع مجوهرات من Chopard ضاعفت جاذبيّتها وأنوثتها.

عارضة الأزياء بيلا حديد

أطلّت بيلا حديد بفستان فنتج من مجموعة عزّ الدي عليا لربيع وصيف 1986، فنجحت بلفت الأنظار خصوصًا وأنّها عكست إبداع هذا المصمّم العربيّ. كذلك، أظهرت بيلا احترامها لجذورها العربيّة من خلال وضع الوشاح على رأسها.

يسرا

تألّقت النجمة المصريّة يسرا بفستان زيتيّ من تصميم إيلي صعب، منحها إطلالة جمعت بين الرقيّ والفخامة والأنوثة، إلّا أنّ تسريحة شعرها ومكياجها أفسدا إطلالتها تمامًا، وخصوصًا صيحات مكياج العينين التي اعتمدتها.

نسليهان أتاغول

اختارت الممثّلة التركيّة نسليهان أتاغول فستانًا من مجموعة Dice Kayek لربيع وصيف 2023، تميّز بقصّته القصيرة، قماش الساتان وأكتافه التي شكّلتها الكشاكش. وقد اعتمدت نسليهان صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة في الصور، وتضفي الحيوية على الإطلالة، مثل ظلال الجفون الزهريّة وأحمر الشفاه الورديّ والآيلاينر الرفيع.

كارن وازن

اختارت كارن وازن فستانًا أبيض من تصميم Miu Miu مرصّعًا بالحبيبات الفضيّة، واعتمدت معه مكياجًا بصيحات ملفتة وجذّابة، مثل الهايلايتر الأبيض على زاوية العين الداخليّة، وظلال الجفون الزهريّة.

تارا عماد

تارا عماد كانت أيضًا من أبرز الوجوه الحاضرة في الفعالية، وقد بدت جذّابة جدًّا بفستان أسود اختارته من دار Safiyaa، تميّز بقصّة صدره المبتكرة، وأكمامه الطويلة المكشوفة عند الكتفين. وقد نسّقت تارا إطلالتها مع مجوهرات ماسيّة من Cartier.

نجمات متألّقات بأزياء فالنتينو

حضرت تصاميم Valentino، وبقوّة، على السجّادة الحمراء خلال فعاليّة Fashion Trust Arabia، إذ تألّقت أكثر من نجمة بأجمل الخيارات منها، ومن بينهنّ تارا عماد التي بدت رائعة بثوب واسع جمع بين اللونين الأبيض والأسود، أمينة معادي التي تألّقت بفستان ذهبيّ.

نجمات في fashion trust arabia
Source: Courtesy of Valentino

أمّا نعومي كامبل، ، فقد اختارت فستانًا زهريًّا من فالنتينو مرصّعًا بالأحجار اللامعة، وهو من فساتين السهرة التي تعزّز جمال المرأة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية