قبلة الإعلامي علي العجمي ليد رهف القحطاني تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

مصدر الصورة: حساب aliajamme@ و حساب rahaf_alqahtani_1@

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر فيه الإعلامي المشهور علي العجمي وهو يُقبل يد مؤثرة السناب شات السعودية رهف القحطاني.

ias

وتصدر هاشتاغ #علي_عجمي_يقبل_يد_رهف منصة “تويتر” في السعودية بعد انتشار المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الكثيرون عن استغرابهم وعدم اعتيادهم على مثل هذه السلوكيات، شاهدي أيضًا  رهف القحطاني قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل.

سبب هذه القبلة العفوية

في فيديو لاحق برر الإعلامي علي العجمي تصرفه بكونه نوع من اللباقة والتعبير عن احترام وتقدير السيدة، وقال:” نحن في بلدنا وفي أوروبا نقبل يد المرأة كنوع من الاحترام والتقدير” وأردف مازحًا:” أول مرة بحياتي، وآخر مرة أبوس أيد وحدة، أنا ما بعرف كيف بوست أيدك”.

من جهة أخرى أعربت رهف القحطاني عن صدمتها من تصرف الإعلامي علي العجمي، وقالت:” أنا دخلت ولقيت المصور قاعد يصور، وانا أول مرة في حياتي حد يبوس يدي، بغيت أهاوشك”.

يجدر بنا التنويه في الختام أن تواجد علي العجمي برفقة رهف القحطاني في أحد الأماكن العامة كان بسبب تصوير لقاء إعلامي سيتم بثه في وقت لاحق، وحديثًا عن المقاطع والصور التي انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي شاهدي صورة تجمع الأميرة لولوة آل سعود بجورجينا رودريغز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية