قد تكون الاجمل والأكثر جاذبية.. ولكن هذه هي نقطة ضعفها!

قد تكون الاجمل والأكثر جاذبية ولكن هذه هي نقطة ضعفها!

غالباً ما قد ترين امرأة جذابة وجميلة للغاية فتتمنين لو تكونين مكانها. ولكن يا عزيزتي، عليك التأكد من امر واحد وتذكره دائماً ألا وهو أن الصور والمظاهر قد تكون غشاشة، فليس كل ما يلمع ذهباً.

ias

المهم أن تكوني واثقة من نفسك أنت لما أنت عليه من شخصية وشكل بعيداً عن الدخول في مقارنة مع أحد، خصوصاً أن الجمال أمر نسبي يختلف معياره من شخص الى اخر، وبالتالي عليك التأكد من أنك جميلة جدا، لا بل أنت الاجمل، اينما حللت والاكثر أناقة وترتيباً ورقياً.

اختبري نفسك:ما هو يوم الحظ لديك؟

فالشكل الخارجي ليس كافياً وهو يحتاج الى شخصية مميزة لتكون صاحبته امرأة جذابة، وبالتالي من غير المقبول أن تشعري بالغيرة من اي امرأة اخرى.

فالغيرة امر جيد وايجابي إذا دخلت في صلب تطوير الشخصية ولكن كل ما عدا ذلك يصبح امرأ سيئاً ينعكس سلبا على نفسيتك وحياتك وعليك التوقف عنه على الفور.

كما يتوجب عليك، يا عزيزتي، أن تدركي أمراً مهماً للغاية، أن الصور تدخل في اطار اخراج معين بعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة، فالجمال والجاذبية لا تضمن الحصول على السعادة الحقيقية التي تتعدى الشكل الخارجي والعلامات التجارية والنشاطات المسلية والمرحة.

وبالتالي من الضروري أن تتوقفي عن مقارنة نفسك مع الاخريات بل التركيز على شخصك، وبالتالي عليك ارتداء ما يناسبك انت وليس ما هو رائج وعصري والتصرف وفق طبيعتك وشخصيتك وليس في محاولة دائما لتقليد الاخرين، فبذلك أسرع وسيلة للدخول في الفشل العاطفي والاجتماعي، والاهم ستشعرين بالتعاسة والحزن والوحدة والانعزال الحقيقي. (اكتشفي مع ياسمينة4 حيل لجعل الاخرين يغارون منك!)

فمهما كنت مشغولة في حياة اجتماعية براقة، إلا انه عندما تكونين وحيدة ستشعرين بطعم التعاسة الحقيقية وعدم الرضا النفسي والاكتفاء وهذا ما ينعكس، تدريجياً، نوعاً من الارهاق والانهيار النفسي الذي سينعكس سلباً على مختلف مجالات وأصعدة حياتك، من مهنية وعاطفية وحتى اجتماعية.

ختاماً، تذكري دائماً أنك سيدة تفوق الوصف والتوقعات وبالتالي ثقي بنفسك وتحدي شخصيتك للتفوق والنجاح والوصول الى اهدافك التي تريدنها أنت، لأن من شأن ذلك ان يمنحك السعادة الحقيقية التي تستحقينها.

اقرئي المزيد: قصة أول صوت إذاعي نسائي عرفته السعودية.. من هي ماما أسماء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية