قرية الانمي في موسم جدة تُقدم فعاليات مبهرة لأول مرة

مصدر الصورة: حساب موسم جدة Jeddahseasonsa@

سيشهد عًشاق الإنمي في المملكة العربية السعودية سلسلة من الفعاليات الغنائية والترفيهية المُبهرة ضمن ناشطات موسم جدة 2022.

ias

تُقام فعاليات قرية الانمي في منطقة ضمن 9 مناطق ترفيهية متنوعة في “ستي ووك” أكبر مناطق الفعاليات بموسم جدة، وتُعد هذه القرية الأولى من نوعها في العالم، ويمكنك أيضًا التعرف على مزيد من نشاطات موسم جدة المُرتقبة بعد استئناف الفعاليات. 

أطول مسيرة تنكرية وحفلات موسيقية  

تُقدم قرية الانمي في منطقة “ستي ووك” بموسم جدة، حفلات غنائية مميزة، ونشاطات ترفيهية يتم تحديثها بشكل أسبوعي، حيث تم الإعلان أخيرًا عن إقامة أطول مسيرة تنكرية (كوسبلاي) في قرية الانمي مروراً بسيتي ووك، كما سيتم استضافة نجوم معروفين في عالم الانمي في جلسات حوارية تفاعلية، والذين من أبرزهم: المغنية الشهيرة رشا رزق ومؤلفة أشهر قصص مانجا الرعب اليابانية (MiyakoKojima & Norman England، ومسابقات وحوارات في ساعة أوتاكو مع Ai show. 

كما سيكون إلى جانب عروض ومسرحيات الانمي حفلات موسيقية سيتم فيها استضافة أشهر المغنين: مثل EIR AOI التي ستتواجد لأول مرة في منطقة سيتي ووك، والفنانة رشا رزق، وذلك وفق جدول زمني تم تحديده على الموقع الرسمي لموسم جدة، وبخصوص حديثنا عن الحفلات الغنائية في موسم جدة اقرأي المزيد عن اليسا تتصدر الترند بعد حفلها في جدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية