قصّة جديدة عليكِ أن تختاري بها تنورتك السكيني في شتاء 2018... إكتشفيها!

من القصّات الكلاسيكيّة والتقليديّة التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك على مرّ المواسم، التنورة السكيني التي تأتي بقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم. ولكن إنّ هذه القصّة تحديداً لا تكفي هذا الشتاء إذ يجب أن تكون تنورتك السكيني بقصّة ونقشة معيّنة كي تعتبر تنورتك السكيني رائجة هذا الشتاء.

ias

لذلك، إن كنتِ تتساءلين بأيّ قصّة تختارين تنورتك السكيني في شتاء 2018، فالجواب في ما يلي!

مطبّعة بنقشة المونوغرام أو بمربعات!

اختاري تنورة السكيني بهذه القصة في شتاء 2018

إنّ نقشة المونوغرام رائجة حالياً في عالم الموضة ونراها تسيطر على الأكسسوارات من حقائب وحتى أحذية تماماً كما على الأزياء من سترات ومعاطف فرو حتى وقمصان وكنزات ولكن ما لم تعتقديه يوماً أنّ تري نقشة المونوغرام تسيطر على التنورة السكيني الكلاسيكيّة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار التنورة بهذه النقشة وتنسيقها مع القميص الكلاسيكيّ بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض أو حتى البيج أو مع الكنزات العادية الكلاسيكيّة الضيّقة على الجسم بالألوان الأساسيّة أيضاً. أيضاً، تبدو نقشة الـ Plaid أي القماش المقطّع بالمربعات من أبرز النقشات الرائجة والتي نراها تسيطر على السراويل والتي من الممكن والملفت اختيارها مطبّعة على التنورة السكيني لا سيّما إن نسّقتها مع الكنزة الصوفية أو مع التوب أو الـ TShirt العادية وسترة البلايزر الرسمية أو المعطف الكلاسيكيّ.

حريريّة أو من التول!

لا تختاري التنورة السكيني بقصة تقليدية

بما أنّ الأسلوب الأنثويّ والجريء مستمرّ في عالم الموضة وذلك بعدما أن رأيناه مع الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع Slip On Dresses، من الممكن أن تختاري تنورتك السكيني بأقمشة أنثويّة حيث تأتي التنورة حريريّة أو من التول أو مزيّنة في أسفلها بحرفٍ من الدانتيل كتبدو وكأنها تنورة " كومبين " أي قطعة من الملابس الداخلية.

مع هذه التنانير، لا تتردّدي في اعتماد قطعة حيويّة كأن تختاري كنزة صوفية أو كنزة رياضيّة وأحذية حيويّة كأحذية الرانجر بأسلوب حذاء المحارب مثلاً أو اختاري الإطلالة الرصينة ونسّقي معها القميص الكلاسيكيّأو الكنزة العادية Basic بلونها مع حذاء رسميّ بلون القطعتين أيضاً ومعطفٍ أو سترة بقصّة عسكريّة.

مطبّعة بنقشة النمر أو مقلّمة!

اختاري التنورة السكيني بنقشة ملفتة في شتاء 2018

تعود نقشة النمر اليوم إلى عالم الموضة وتستمرّ كذلك نقشة الخطوط المقلّمة، فلا تتردّدي في اختيار تنورتك السكيني بإحدى النقشتين ونسّقيها مع السترات الرسمية المزيّنة بالحزام أو مع الجيليه المزيّنة بالحزام أو اختاري كنزة تضعينها تحت التنورة وتكون مزيّنة بالرسومات أو الترتر أو الشكّ.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين التنورة السكيني بحسب عمرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية