قصّة جينز مفاجئة تعود إلى عالم الموضة وتكون بديلاً عن الجينز السكيني وجينز الوالدة

نتكلّم دائماً عن الجينز وقصّاته وتصاميمه الرائجة والسبب طبعاً أنّه أكثر قطعة نرتديها، على مرّ المواسم وفي المناسبات جميعها. طبعاً، تعلمين أنّ الجينز الـ Vintage أو بقصّة الوالدة هو الرائج حالياً وأشرت سابقاً إلى أنّ الجينز السكيني ولكن فقط بالخصر العالي عاد مجدداً بعد سيطرة لجينز الوالدة لمواسم عدّة.

ias

ارتدي هذا الموسم الجينز الواسع

ولكن ما قد لا تعلمينه هو أنّ الجينز الواسع أكان بقصّة الـ Culotte أو متوسّط الطول أو الطويل والواسع أي بأسلوب الـ Baggy والذي كنتِ ترتدينه في التسعينيات هو قطعة تعود اليوم إلى عالم الموضة وبقوّة لتنافس هذا الشتاء الجينز السكيني.

مع استمرار سيطرة الأحذية الرياضيّة الضخمة والقبيحة Dad Sneakers، يأتي الجينز الواسع والفضفاض أي الطويل ليكون مناسباً مع هذه الأحذية لإطلالة تسعينية بامتياز، منسّقة مع كنزة أساسيّة أو توب عادية وحزام على الخصر.

الجينز الواسع والـ Baggy

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الجينز بالقصّة الواسعة مع أحذية الكاحل وحتى أحذية المحارب بالشرائط أي الرانجر حتى ولو كنتِ قصيرة القامة فالموضة تتّجه نحو التسعينيات ولكن أهمّ تفصيل هو أن تبرزي الخصر من خلال وضع القمصان والكنزات والتوبات جميعها تحت خصر الجينز وتزيينه بأحزمة عريضة أو كلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Layering مع الجينز الواسع وبدل من إبراز خصره، يمكنكِ اختيار الكنزات والمعاطف والسترات الطويلة ولكن هذه الطريقة تناسب طويلات القامة فقط.

فماذا تقولين؟ هل تستبدلين الجينز السكيني بالجينز الواسع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية