موضة الـ Layering تسيطر على مجموعة Coach 1941

إنّه المصمّم Stuart Vevers الذي أبدع هذا الموسم مع علامة Coach 1941 حيث قدّم مجموعة مميّزة بالفعل أتت مستوحاة من الحقول إذ أثبتت التصاميم التي ضمّتها هذا الأمر.

ias

من أسبوع الموضة النيويوركيّ لموسم خريف وشتاء 2018 تابعنا عرض أزياء Coach هذه العلامة الأميركيّة التي تشكّل إرثاً مهماً في عالم الموضة الأميركيّة وتعرّفنا على صيحات العلامة لموسم الشتاء القادم.

قبل التكلّم عن الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من تسليط الضوء على حضور المغنيّة سيلينا غوميز التي جلست في الصفوف الأماميّة وكأنّ حضورها هذا يعلن مسبقاً خبر ننتظر إعلانه رسميّاً من قبل الماركة والذي يفيد بأنّها ستكون وجه العلامة الإعلانيّ الجديد.

وها هي مجموعة شتاء 2018 (اسلوب الـ Edgy يسيطر على مجموعة Coach 1941 لصيف 2017) تأتي مناسبة لستايل غوميز لا سيّما أنّنا ومن خلال إطلالاتها لاحظنا حبّها لهذا الأسلوب ولموضة الـ Layering التي سيطرت على المجموعة وكانت سيّدة الصيحات بامتياز.

فكلّ لوك من هذه المجموعة تميّز بطبقات عدّة ومختلفة من الملابس حيث رأينا القمصان أو الكنزات منسّقة فوق كنزات أخرى والفساتين منسّقة فوق القمصان والتنانير أحياناً فوق السراويل.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة والصيحات التي ضمّتها، لا بدّ من أن تكون البداية مع معاطف السويدي والفرو التي تعرف بمعاطف الـ Shearling التي تشتهر بها هذه العلامة، هذه الموضة التي كانت قد برزت هذا الموسم والتي يبدو أنّها ستكون العنوان الأبرز في مجموعة coach للشتاء القادم إذ رأينا هذه السترات ترافق جميع الملابس.

إلى جانب ذلك، برز القماش المطبّع كموضة ثانية مسيطرة إلى جانب الـ Shearling الأمر الذي كان من الطبيعيّ أن نراه لا سيّما أنّ هذا القماش المطبّع يعكس أسلوب الحقل بامتياز خاصّة إذا تمّ تنسيقه مع معاطف وسترات السويديّ والفرو.

ومن الصيحات التي برزت، موضة الفساتين بأسلوب القمصان التي رأيناها طويلة وبقصّة مستقيمة مع أكمام عريض وأزرار كثيفة في الأمام كما موضة الأقمشة المقطّعة التي تعكس موضة الـ Plaid، هذه النقشة التي يمكن اعتبارها الصيحة الثالثة الأبرز في هذه المجموعة.

بالحديث عن الأقمشة المقطّعة، نشير إلى أنّنا رأيناها حتى الآن في جميع عروض الأزياء ما ينذر بأنّ هذه النقشة ستعود وبقوّة إلى عالم الموضة في الشتاء القادم.

ولكن وفي هذه المجموعة، اختارت علامة Coach تقديم الأقمشة المقطّعة مع الدانتيل على الأطراف أو كقطعة قماش تحت التنورة المطبّعة مثلاً.

ولأنّ العلامة تشتهر بستراتها الرياضيّة Bomber Jackets فكان من الطبيعيّ أن نرى هذه القطعة تسيطر حيث تمّ تنسيقها مع التنانير المطبّعة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الجينز المطبّع بموضة الـ Patchwork برز ليعكس بدوره أسلوب الحقل وقد أتى بقصّة الـ Flare على الكاحل ولا يمكن أن ننسى موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض حيث رأينا التنانير المطبّعة منسّقة مع كنزات بنقشات مختلفة ولا يمكن أن تغيب القطع المطبّعة بشعار الدار، هذه الموضة التي باتت كلاسيكيّة إذا صحّ التعبير إذ أصبحنا نراها كلّ موسمٍ مع كلّ علامة أو دور أزياء.

إقرأي المزيد: عروض ازياء أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية