Yasmina

قصة حب بين أنجلينا جولي ومليونير عربي!!

قصة حب بين أنجلينا جولي ومليونير عربي!!

في تحول غربي لمسار خبر طلاق الثنائي الذهبي في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت، بدأت تسريبات تغزو مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الفنية تتحدّث عن سبب رئيسي للانفصال يعود الى وقوع الممثلة الجميلة أنجي بحب مليونير عربي.

اختبري نفسك: أي اسم عربي يناسبك؟

فقد أشارت هذه المعلومات إلى أن جولي وقعت في غرام رجل من الشرق الأوسط وهو عربي ومليونير شاب.

وقد نشر مقال في موقع "تريونيوز أنفو" بعنوان "هل خدعت انجلينا براد بيت مع مليونير عربي؟"، جاء فيه أن طلاق النجمين الشهيرين في هوليوود أصبح ربما القضية الأكثر إثارة ونقاشاً بين المشاهير في الفترة السابقة، معتبراً أن السبب الحقيقي لا يعود الى خلاف حيال كيفية تربية الاولاد.

وكشف المقال، نقلا عن مصادر مطلعة، أن انجلينا مغرمة برجل عربي مليونير في الخمسين من عمره، يعتقد أنها قابلته خلال حفل استقبال خيري.

وتفيد المعلومات بأنه ثري درس في أكسفورد وثروته تقدر بمليار دولار، وأنه يعمل في المجال الخيري.

كما تشير التقارير إلى أن الرجل الغامض متزوج، وعلى رغم انفصاله عن زوجته عملياً إلاّ أنه لم يتقدّم بطلب الطلاق بعد. (تعرفي مع ياسمينة إلىنجمات وقعن في حب براد بيت)

ويضيف المقال أن أنجلينا أخبرت براد بيت حول علاقتها الجديدة التي بدأت منذ ستة أشهر، وذلك أثناء وجودهما معا في طائرة براد الخاصة، ما أجّج الأوضاع بينهما، وأدّى إلى مشاجرة بين الاثنين، وقام براد بضرب ابنهما مادوكس، ما أدّى لأن تأخذ انجلينا الأولاد وتطلب الطلاق.

لكن الامور تبقى رهن التكهنات بعيداً من أي معلومات مؤكدة من قبل أي من الاطراف المعنية في هذا المقال والموضوع.

ولعل الايام المقبلة ستوضح فعلا حقيقة ما حصل والسبب الرئيسي الكامن وراء انفصال أشهر ثنائي في هوليوود بعد حوالى 12 عاماً من الحب والرومانسية التي أدهشت العالم بأسره.

اقرئي المزيد: بالصورة: براد بيت خان أنجيلنا جولي.. مع هذه المرأة!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!