نجمة المسلسل الأشهر "لا كاسا دي بابل" بقصة شعر جريئة في الجزء الثالث

استطاع مسلسل "لا كاسا دي بابل" أن يحصد لقب أفضل وأنجح مسلسل لعام 2018 وقد نال شهرة واسعة لاسيما في العالم العربي وحقق نجاحاً غير متوقع. ولا شكّ بأنك كإمرأة لفتك دور الممثلة الإسبانية الشابة أورسولا كوربيرو المعروفة في المسلسل بـ"طوكيو" وذلك لجرأتها غير المحدودة ولقوة شخصيتها القيادية. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة وتتطلعين دائماً الى اعتماد أحدث صيحات الموضة لاسيما في ما يتعلّق بقصات الشعر لا بدّ أذاً أن تتعرفي مع ياسمينة على قصة شعر "طوكيو" الجريئة التي ستعتمدها في الجزء الثالث وابقي دائماً على إطلالة تليق بك وتعبّر عن شخصيّتك.

ias

قصة شعر

أطلت طوكيو في الجزء الأول والثاني من المسلسل بقصة شعر البوب الذي ترافقه الغرة القصيرة جداً والتي تخفي المنطقة الوسطية من الجبين. وكانت هذه القصة قد راجت فعلاً في عام 2017 2018 حتى رأينا فئة كبيرة جداً من نجمات العالم العربي والغربي يعتمدنها في مختلف إطلالتهن الرّياضية، اليومية وحتى في المناسبات الضخمة.

قصة شعر طوكيو في الجزء الثالث

أما اليوم فقد أطلت من جديد في إعلان مصور ينبئ بالبدء بتصوير الجزء الثالث من المسلسل المنتظر عرضة في 2019. أما الجدير بالذّكر هو لوك شعرها الجريء الذي أطلت به والذي يقوم على القصة الصّبيانية بالغرة القصيرة التي تنسدل وتخفي جبينها من الأمام لتتدرّج من الخلف وتطال الرّقبة.

هي قصة عصرية فعلاً برزت كثيراً على خشبة عروض الأزياء لعام 2018 2019 وعلى ما يبدو أنه سيكون اللوك المعتمد في الجزء الثالث من المسلسل. "طوكيو" فعلتها واعتمدت قصة برزت شخصيتها الجريئة…فماذا عنك، هل تجرئين؟!

إقرأي المزيد: سيرسن عبد النور تستبق الموضة لتتألق بصورة مدويّة على إنستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية