قطع أساسيّة في خزانة المرأة الحامل في موسم الشتاء!

من المهمّ جداً أن تحافظ المرأة الحامل على إطلالة مميّزة ولكن العديد منهنّ لا يدركن أيّة قطع تناسبهنّ وتجعل حملهنّ يبدو جميلاً، فيرتدين أحياناً الملابس الفضفاضة او الضيّقة كثيراً.

ias

 

إكتشفي هنا أصول التعامل مع المرأة الحامل!

 

من البديهيّ، أن تكون عمليّة اختيار ملابس المرأة الحامل الصيفيّة أسهل بكثير من اختيار تلك الشتويّة، ففي موسم الصيف، تلجأ معظم السيدات الحوامل إلى ارتداء الفساتين الواسعة أو التوبات الواسعة ولكن ماذا يخترن لموسم الشتاء؟

 

إكتشفي في ما يلي القطع الأساسيّة التي يجب أن تكون في خزانة المرأة الحامل الشتويّة!

 

– الكارديغان المفتوحة من الأمام: مهما اخترتِ من قمصان أو كنزات ناعمة، لا بدّ من أن تنسّقي معها كنزة الكارديغان الناعمة ولكن احرصي أن تختاريها مفتوحة من الأمام وارتديها إما مع الجينز بخصر من الليكرا أو مع الليغينيغ واختاري أحذبة الكاحل أو الأحذية الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة.

 

– الليغينغ: لا غنى عن هذه القطعة في خزانة المرأة الحامل وخاصّة في موسم الشتاء، فمعه، يمكن للمرأة الحامل أن ترتدي كنزة طويلة أو حتى كنزة عادية مع معطف طويل وبالنسبة إلى الأحذية، بإمكانها أن تختار أحذية الـ Uggs أو الـ Rain Boots.

 

– كنزة التونيك: في موسم الصيف، تختار المرأة الحامل التونيك الناعم والرقيق والمطبّع بالأزهار ولموسم الشتاء، ننصحها باختيره صوفياً وارتدائه مع الليغينع وتزيينه بقبات عنق مميّزة أو قلادات أو حتى شالات.

 

بالصور، إكتشفي ملابس نيكول سابا خلال الحمل!

 

– الفستان الصوفيّ الناعم: ارتديه مع الجوارب الداكنة ولإطلالة كلاسيكيّة، اختاريها بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي أما لإطلالة حيويّة، فاختاريها بألوان قويّة وارتدي الأحذية المسطّحة كالـ Slippers أو اختاري الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة.

 

– الفستان على شكل كنزة: إنّه الـ Sweater Dress وكما أنّ المرأة الحامل تختار لموسم الصيف الفستان على شكل قميص Shirt Dress، عليها أن تختار في موسم الشتاء الفستان على شكل كنزة.

 

– الشال المطبّع: لأنّ الملابس الشتويّة تأتي عادة بألوان داكنة ومن المعروف عن إطلالة المرأة الحامل أنّه يجب أن تكون فرحة، تغلب عليها الألوان والأقمشة المطبّعة، اختاري لملابسك الشتويّة، الشال المطبّع.

 

إكتشفي هنا، أبرز القطع التي يجب أن تكون في خزانة المرأة الحامل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية