5 قطع صيفية تفسد كل إطلالة أنيقة حتى ولو كانت مثالية

قطع صيفية تفسد كل اطلالة انيقة حتى ولو كانت مثالية

نخبرك اليوم عن قطع صيفية تفسد كل اطلالة انيقة حتى ولو كانت مثالية، فهي تبعد عنك اللمسات الأنيقة التي تريدين التميّز بها، وتكونين مخطئة إذا اعتقدت أنها تمنحك اللوك المنشود، وتعرّضك لكم كبير من السخرية والانتقادات، حتى ولو كات تعكس صيحات الموضة الرائجة.

ias

نحرص في ياسمينة على تزويدك بكل المعلومات التي تجعل إطلالتك مثالية، ولذا ستكتشفين معنا اليوم أن عليك الابتعاد عن بعض الأكسسوارات والملابس إذا كنت تريدين تحقيق إطلالة في منتهى الأناقة والأنوثة.

الليغينغ

الليغينغ يدمر الاطلالة الانيقة

اضغطي هنا لتسوّق ليغينغ Versace من Shopbop

نظرة واحدة إلى نفسك في المرآة وأنت ترتدين الليغينغ كفيلة بإثبات أنّ إطلالتك غير أنيقة البتّة! فهذه القطعة التي لم تعد مخصّصة فحسب لممارسة التمارين الرياضيّة وأصبحت مثاليّة للإطلالات اليوميّة، ليست محبّذة أبدًا لمن تريد التميّز بلوك أنيق. خيارات كثيرة متوافرة لتستبدليها بها، أبرزها السروال القماشي العالي الخصر، أو المتّسم بقصّة قماشيّة.

السليبر

السليبر ليست خيارا مثاليا للمراة الانيقة

اضغطي هنا لتسوّق سليبر Saint Laurent من Ounass

أكبر خطأ ترتكبينه بحقّ إطلالتك الأنيقة، هو انتعال السليبر! فخبراء تنسيق الموضة يشيرون إلى أنّ هذا الاكسسوار وحده كفيل بتدمير أناقتك، وعليك اختيار بدلًا منه الصندل بالكعب العالي أو الـ Pump، أو الباليرينا في حال أردت حذاء مريحًا.

النظارات الشمسية الصغيرة

استبدليها بخيارات انيقة

اضغطي هنا لتسوّق نظارات Gucci من Yoox

حتى ولو كانت من النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك، ننصحك بعدم اختيار تلك الصغيرة جدًا مع ملابسك الأنيقة، فهي ليست مناسبة أبدًا. كثيرة هي الخيارات التي في إمكانك استبدالها بها، مثل تلك المميزة بإطاراتها العريضة، أو المعدنية الرفيعة.

التيشيرت المزيّنة بالعبارات

التيشيرت المزينة بالعبارات تفسد الاطلالة الانيقة

اضغطي هنا لتسوّق هذا التيشيرت من H&M

في أمكانك ارتداء التيشيرت مع التنورة المستقيمة والبلايزر لتحصلي على إطلالة أنيقة، ولكنّك ستدمرين كل ملامح الأناقة إذ اخترت التيشيرت المزينة بعبارات. فرغم أنها رائعة مع سروال الجينز أو الشورت أو أي ملابس أخرى تمنحك لوكًا عصريًا وشبابيًا، إلا أنها ليس كذلك مع الأزياء الأنيقة.

الملابس بتدرّجات النيون

لا تختاري الملابس بالوان النيون لاطلالاتك الانيقة

اضغطي هنا لتسوّق فستان Brandon Maxwell من Net-A-Porter

حتى ولو طبّقت النصائح لارتداء ملابس النيون، تكونين على وشك ارتكاب مجزرة بحقّ إطلالتك الأنيقة إذا كنت تفكّرين بارتدائها. فالملابس بهذه التدرّجات لا تخدم أبدًا الإطلالة الانيقة، وتدمّرها حتى ولو كانت قصّتها أنيقة وأنثوية، فاختاري ألوانًا أخرى مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية