قطع فاخرة ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونفذت من الأسواق

مصدر الصورة: حساب saudi__fashion_blogger@

يتمتع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بذوق فاخر في اختيار اطلالاته، التي دائما ما تجذب الأنظار وتجعل القطع التي يقتنيها تنفذ من الأسواق بسرعة.

ias

خلال هذا الموضوع نستعرض لك أهم وأجمل القطع التي ظهر فيها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولقت رواجًا واسعًا واقبال كبير من قبل الناس على شراءها اقتداءً بإطلالاته، ويجدر بنا تذكر أن أسم ولي العهد السعودي قد تصدر تويتر احتفالًا بيوم ميلاده الـ 37.

جاكيت Barbour

حظيت سترة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي ظهر بها في افتتاحية الفورمولا إي في الدرعية بإقبال وتداول واسع، وعلى أثر ذلك نفذت كل الكمية من موديل الجاكيت Barbour خلال ساعة فقط من انتشار الصور، ويبلغ سعر الجاكيت المشهور 800 ريال سعودي تقريبًا.

عطر لو فرنشي من جيرلان

تصدر العام الماضي أسم عطر لو فرنشي من دار جيرلان الفرنسية محركات البحث، بعد أن ظهرت زجاجة العطر في مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة وسعر العطر الذي زاد عليه الطلب، ويُعد طر لو فرنشي من جيرلان من العطور الكلاسيكية المكونة من خليط البرجموت أو الليمون العطري، واللافندر، والعنبر، وتبلغ قيمته نحو 900 ريال سعودي.

ساعة اوديمار بيغه رويال

التقطت عدسات الكاميرا صور ولي العهد وهو يرتدي واحدة من أفخر الساعات في معصمه، حيث وقع اختياره على إصدار Montauk Highway من بيغه رويال اوك “اوف شور” التي يبلغ سعرها 25 ألف دولار، وتتميز هذه الساعة بأنها صُنعت من سوار بجلد التمساح، ومغطاة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتندمج فيها ألوان البني مع الأزرق والأبيض، وجرى تسميت هذه الساعة بهذا الاسم نسبة لطريق Montauk في جزيرة لونغ ايلند في نيويورك، وًصُنع من هذه الساعة 300 قطعة فقط.

جاكيت فرانك ناماني وشال دسمال

لفتت اطلالة ولي العهد النظر في اجتماع لمجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، حيث تألق بسترة بلا أكمام باللون الجملي من ماركة Franck Namani البريطانية، التي أعلنت فيما بعد عن نفاذ كمية الموديل خلال ساعات قليلة من انتشار الصور، ويبلغ سعر هذه السترة 5400 يورو، وبذات الاطلالة نال شماغ الأمير اعجاب الكثيرين الذين اشادوا بأناقته، حيث بلغ سعر هذا الشال المصنوع من الكشمير شاتوش من ماركة دسمال مبلغ 2800 ريال سعودي.

ساعة Hublot المصنوعة من الياقوت

ضمن الساعات الكثيرة التي يرتديها ولي العهد في مناسباته، أعجب الكثيرون بذوقه حين ارتدى ساعة هوبلو Big Bang Unico المصنوعة من الياقوت، والتي بدت في غاية الفخامة والأناقة، ويبلغ سهر هذه الساعة 70 ألف دولار أمريكي.

أخيرًا، تابعي أحدث ظهور لولي العهد السعودي في مطعم في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية