قطع مجوهرات من شوبارد زينت اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

بيلا حديد تتألق بأقراط فاخرة من شوبارد

قطع مجوهرات من شوبارد زينت اطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي وأضفت إليهنّ لمسات فاخرة، أنثوية وجذّابة جدًا، إذ تتميز هذه القطع بأشكالها الجميلة وأحجارها الثمينة. وكنا قد عرضنا لك إطلالات النجمات في هذا المهرجان.

ias

لا تكتمل إطلالات النجمات في الفعاليات العالمية من دون أن يعتمدن تصاميم المجوهرات الفاخرة، وكثيرات منهنّ يخترن إبداعات Chopard خصوصًا خلال مهرجان كان السينمائي، إذ أنّ الدار لها شراكة معه منذ أكثر من 20 عامًا، وتقدّم في كل نسخة منه مجموعة Red Carpet Collection. وفي مهرجان كان السينمائيّ، نعرض لك صور نجمات تألقن بتصاميمها.

بيلا حديد

تصدّر اسم بيلا حديد العناوين فور وطأت قدماهها السجادة الحمراء بههذه الإطلالة، ليس بفضل الفستان والعقد الذهبي المرفق به فحسب وهما من تصميم Schiaparelli، بل أيضًا أقراط شوبارد المرصّعة بالياقوت الأحمر التي أضفت عليها لمسات حيوية وفخمة.

كارولين شوفوليه

كارولين شوفوليه تتالق بعقد فاخر من شوبارد
كارولين شوفوليه تتالق بعقد فاخر من شوبارد وبرفقتها ويليام أبادي يرت]ي ساعة Alpine Eagle

كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد، لفتت الإنظار بعقد فاخر من مجموعة Red Carpet من شوبارد، وقد وطأت السجادة الحمراء برفقة ويليام أبادي الذي اختار بدوره ساعة من إبداع الدار، وهي Alpine Eagle، وهي كما كل ساعات الدار، تعكس 25 عامًا من حرفية شوبارد الفائقة في صناعة الساعات.

جودي فوستر

أقراط رائعة من Chopard تألّقت بها جودي فوستر في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي، شملت كلّ منها أربع ماسات بتقطيع الإجاصة تدلّت بأناقة من أذنيها، وعزّزت جمال إطلالتها.

إيفا هيرزوغوفا

إيفا هيرزيغوفا لفتت الأنظار بإطلالة في غاية الروعة، فقد ارتدت سروالًا مكسوًا بالخرز الأسود مع قميص أبيض أنيق، ونسّقتهما مع أقراط لافتة من Chopard، أضفت عليها لمسات حيوية ومميزة.

كارلا بروني

سوار فاخر جدًا من شوبارد تألّقت به زوجة الرئيس السابق لفرنسا، كارلا بروني، ترصّع بأحجار ثمينة باللون الأزرق وبالماس، وبدا متناسقًا جدًا مع فستانها الأنيق. السوار جعل كارلا بروني محطّ الأنظار، وكل سيّدة لن تتردّد بالتألّق بها لو أتيحت لها الفرصة لذلك!

ماغي جيلنهال

كل ما في إطلالة ماغي جيلنهال في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي كان مثاليًا، سواء تسريحة شعرها أو مكياجها أو فستانها، وبالطبع أقراط Chopard التي تألقت بها، والمميزة بشكلها الدائري، والمرصعة بالماس والياقوت.

جيسيكا شاستاين

أول ما لفت أنظارنا في إطلالة جيسيكا شاستاين هو العقد الفاخر الذي ارتدته، وإنه من تصميم شوبارد ويترصّع بأحجار الياقوت الأحمر والألماس، وهو من دون شك من أفخم مجوهرات شوبارد التي تعجب كل من تريد التألق بإطلالة استثنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية