قطع ملابس ضرورية في خزانة كلّ محجّبة هذا الصيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام rragoode@

نخبرك عن قطع ملابس اساسية للمحجبات في الصيف هذا العام، والتي تتميّز بقصّاتها المحتشمة، الواسعة والمريحة، وتتميّز بتفاصيل ملفتة جدًا، مثل النقشات والكشاكش والأكمام والواسعة وغيرها من الصيحات التي رصدناها في مجموعات الازياء لصيف 2022.

ias

مع بداية فصل الصيف، من الضروري أن تتسوّقي القطع التي تمنحكِ إطلالات مواكبة للموضة، وفي الوقت نفسه تتيح لكِ التحرّك براحة، خصوصًا إذا كنت محجّبة، بحيث ننصحكِ بامتلاك القطع التالية بشتّى الخيارات.

السروال الواسع بلون حيوي فاتح

السروال الواسع بشكل عام هو من الملابس التي تحمي المحجّبات من الحرّ في الصيف، شرط أن يكون مصنوعًا من أقمش تحقق ذلك، مثل الكتّان. هذا الموسم، هو رائج جدًا بألوان حيّوية، إنما هادئة، مثل الأزرق الفاتح وتدرّجات الباستيل، فاحرصي على أن يكون أفضل خيار لكِ.

الفستان المزيّن برسومات

كما في كل صيف، يطلّ الفستان المحتشم المزيّن برسومات بخيارات رائعة ليكون من أفضل الخيارات بالنسبة للمرأة المحجّبة. فلا تدعي الصيف يمرّ من دون أن ترتيه، شرط أن يكون بالقصة المناسبة لشكل جسمكِ.

البلوزة بالأكمام الواسعة

تتوافر بتصاميم متنوعة لتجدي من بينها ما يحاكي ذوقكِ، فهي تختلف بعناصر كثيرة، مثل الأقمشة، الألوان، القصّات والتفاصيل التي تزيّنها، منها للأيام العادية، ومنها للسهرات… منها للوك كلاسيكيّ ومنها للوك كاجوال. ومهما اخترتِ، تأكّدي من أنّكِ ستكونين المرأة المحجّبة المواكبة للموضة.

مهما كان خياركِ، لا تنسي القاعدة الأهم، وهي تنسيق الملابس مع أكسسوارات تضاعف تميّز الإطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية