قماش الـ Brocade يدخل لائحة صيحات الموضة لشتاء 2014

بدأ العدّ العكسي لانقضاء موسم الصيف وها نحن نقترب مجدداً من استقبال موسم الشتاء وكالعادة، بدأت المتاجر بعرض التصاميم الشتويّة، فمعظم السيدات بتن على استعداد لشراء بعض القطع الخاصة بموسم الشتاء، لذلك، من الضروريّ أن نطلعك على إحدى أهمّ وأبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2014، علّك تبدأين بشراء بعض التصاميم بهذه الموضة من الآن!

ias

 

ينضمّ قماش البروكاد Brocade أي الحرير الملوّن والمطرّز إلى لائحة صيحات شتاء 2014، فمعظم عروض الأزياء العالمية والماركات أمثال J Crew و Alice & Olivia و Paul & Joe قدّمت تصاميم بقماش البروكاد، هذا القماش الذي يجعلنا نتذكّر موضة الباروك لما تعكسه من فخامة وأناقة على إطلالتك.

 

لذلك، ننصحك باختيار فساتينك أو حتى معاطفك أو تنانيرك وسراويلك بقماش البروكاد كما يمكنكِ أيضاً اختيار الكلاتش أو الحذاء بهذا القماش أيضاً وإذا اخترتِ سروالاً أو تنورة بهذا القماش، إحرصي أن يكون القميص ناعماً وغير مزخرفٍ واختاريه بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو الأسود أو بالألوان الملوكيّة كالأحمر العنابي أو الأخضر الزمردي.

 

وفي حال أردتِ اختيار المعطف بموضة البروكاد (اكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2013)، فاحرصي أن يكون فستانك أو القطع التي ترتدينها تحته ناعمة وباللون الواحد وابتعدي عن تلك المطبّعة والمزخرفة أو حتى المطرّزة وتجنبي الإكثار من وضع الأكسسوارات مع هذا القماش.

 

إكتشفي هنا أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية