"قندهار" أول فيلم هوليودي يصور في العُلا من بطولة النجم الأمريكي جيرارد باتلر

“قندهار” أول فيلم هوليوودي يصور في العُلا من بطولة النجم الأمريكي جيرارد باتلر

تم الانتهاء من تصوير فيلم "قندهار" أول فيلم هوليودي في العُلا، والذي هو من بطولة النجم الأمريكي جيرارد باتلر، وقد أطلق منتج الفيلم الأمريكي كريستيان ميركوري عدّة تصريحات تخص السعودية وشعبها.

ias

يُعد فيلم "قندهار" الأمريكي من أوائل الأفلام الأمريكية التي جرى تصويرها في المملكة بجزء كامل، حيث تم التصوير في محافظة العُلا، وبعض الأجزاء منه في مدينة جدة، بدءعرض المسلسل السعودي الجديد "جميل جداً" على شاهد VIP.

تفاصيل الفيلم الهوليودي

تشترك مجموعة MBC في إنتاج فيلم "قندهار" الذي يُعد أول أفلام هوليود التي تصور في المنطقة بميزانية كبيرة، ويلعب دور البطولة في الفيلم النجم الشهير جيرارد باتلر، واستطاع الفيلم إبراز جمال منطقة العُلا وطبيعتها وحضارتها القديمة، لتجذب بذلك انتباه صانعي الأفلام المحليين والدوليين، وبالحديث عن العُلا اقرأي المزيد عن: الُعلا تمزج الشرق والغرب في حفلة تجمع كل من رحمة رياض و Naïka.

وظهر المنتج الأمريكي كريستيان ميركوري عبر وسائل التواصل الاجتماعي متحدثًا عن المملكة وشعبها، وصفًا الناس المحليين بالتهذيب واللطافة والذكاء، مؤكداً أن تواجده بالمملكة صحح له بعض المفاهيم الخاطئة، وقد استمتع ميركوري بزيارة عدد من مدن المملكة ووجد أن هناك تشابهاً بين لوس أنجلوس والرياض تبعًا لنوعية المناخ الجاف.

كما تمنى المنتج ميركوري العودة مرّة أخرى للتصوير في المملكة، موصيًا صُناع الأفلام في هوليود بالقدوم إلى السعودية وتصوير أفلام في تلك البُقع الساحرة والطبيعة الجميلة، أخيراً اطلعي على الخطوط السعودية و "ملكية العُلا" تروجان لأعظم تحفة عرفها الزمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية