قواعد الاتيكيت ترافقك الى النادي!

اتيكيت النادي

ليس من مكان قد يحفّزك المواظبة على التمارين الرياضية كالنوادي المتخصصة حيث الجميع يعاني مثلك! ولهذه النوادي بعض القواعد الخاصّة التي عليك احترامها على أن تضيفي إليها ما تنصحك به قواعد الاتيكيت:

ias

 

 

  • ارتدي دائماً الملابس الرياضية التي تريحك وتلائم المكان التي تتواجدين فيه. بتعبير آخر تخلّي قليلاً داخل أروقة النادي عن الكعب العالي، الماكياج والمجوهرات الثمينة لأنّها قد تعيق حركتك بالدرجة الأولى.

 

  • اتركي منشفتك الخاصّة دائماً بجانبك، وامسحي بها عرقك لتتخلّصي منه بالدرجة الأولى  وكي لا تتّسخ به الماكينات الرياضية فيتسنّى للآخرين استعمالها من بعدك.

 

 

  • توضع المرايا في كلّ مكان في النادي كي تتأكّدي من صحة الحركات التي تقومين بها ومن إيقاعها، فلا تخافي النّظر إليها. من جهة أخرى تحاشي الوقوف أمام الرواد الآخرين كي لا تحجبي عنهم الرؤية، كما لا تحاولي مراقبة أحد لأن انتشار المرايا سيكشفك!

 

–  لا تشغلي أكثر منآلة رياضيةخلال قيامك بالتمارين، ولا تطلبي من احد النزول عن آلة كي تتمرني عليها بل يفضّل أن تنتظري دورك بكلّ لباقة.

 

 

  • إذا كنت تفضّلين الاستماع إلى الموسيقى خلال تواجدك في النّادي، ليس أمامك إلاّ أن تستعيني بسمّاعات الأذن كي لا تزعجي الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية