قواعد عليك اتباعها أثناء تطبيق ظلال العيون

سهل على المرأة أن تعتمد الماسكارا وتحدد عيونها بالقلم الأسود مع أن بعضهن يطبقنها بأسلوب خاطئ لكن مظاهر الكوارث تكمن دائما في اعتماد ظلال العيون، حيث يتم اختيار ألوان غير متناسقة واعتمادها بأسلوب خاطئ. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم القواعد التي عليك اتباعها كي لا تخطئي أثناء اعتماد ظلال العيون. إكتشفيها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

  • الألوان الفاتحة عند أول العين والداكنة عند آخرها: إياك وتطبيق اللون الداكن عند أول العين والفاتح عند آخرها هذا الشئ يحول إطلالتك الى كارثية. اعتمدي دائماً الألوان بطريقة صحيحة واختاري التدرجات المتناسقة من الأفتح حتى الأغمق.

  • اختيار ألوان متناسقة : لا تختاري يوماص ألواناً غير متناسقة، كالأحمر والأحضر والأصفر والزهري معاً. إختاري دائماً تدرجات النيود الفاتحة لأول العين والترابية الداكنة لأخرها. ولا تنسي ابداً اعتماد الماسكارا لتحديد الرّسمة بأسلوب مثالي.

  • الهايلايتر دائما عند زوايا العين الداخلية: إن اعتماد الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية يساهم في توسيع فتحة العين وتعزيزإشراقها، لذلك ومهما اخترت من أوان غريبة أو ناعمة لا تنسي اعتماد هذه الخطوة أبداً.

  • التركيبة اللامعة على الجفن المتحرك والماتية على الثابت: فئة من النساء يطبقن التركيبات اللامعة الغنية بالغليتر عند جفن العين الثابت وتلك الماتية عند المتحرك، وهذه الخطوة خاطئة جداً لأن الجزئيات اللامعة عند آخر العين تشتت جاذبيتها وتمنع تحديدها بشكل مثالي.

  • كريم الأساس بعد تطبيق ظلال العيون: فئة كبيرة من النساء يظنن أن اعتماد ماكياج البشرة يأتي قبل ماكياج العين، إلا أن هذه الخطوة هي خطأ شائع لأن ظلال العيون أحيانا قد تفسد تغطية البشرة نهائيا. بإمكان الجزئيات الصغيرة أن تلتصق بتركيبة كريم الأساس وتندمج ليصعب التخلص منها بسهولة.

إقرأي المزيد: لا شكّ أنك ارتكبت إحداها، 3 أخطاء تفسد رسمة الايلاينر المجنحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية