Yasmina

قولي لي أين هي شامتك.. أقل لك من أنت!

اعرفي شخصيتك من شامتك

عزيزتي، لا بد أنك مررت في مرحلة معينة من حياتك كرهت فيها الشامة التي تميزك عن سائر السيدات، بغضّ النظر عن مكان وجودها. إلاّ أن أجمل سيدات العالم واشهرن تميّزن بهذه الشامة، ومنهن الممثلة الاميركية الاشهر مارلين مونرو وملكة الشاشة إليزابيت تايلور والممثلة الهوليودية أنجيلينا جولي، فلا تخجلي مما لديك خصوصاً أنّ لكل شامة قصة. فتعرّفي مع ياسمينة على قصّة الشامة لديك ودلالتها.

اختبري نفسك: أي لسان تملكين؟

الذقن

يعتقد يا عزيزتي، أن من تملك الشامة على ذقنها تتمتّع بحياة متوازنة فضلا عن تميزها بجاذبية عالية تستطيع من خلالها جذب أي شريك تريده.

أعلى الجبين

أبشرك يا عزيزتي، بأنك ستنعمين بحياة مليئة بالشهرة والمال والنجاح أو أقلّه هذا ما يقال لكل من يملك شامة في أعلى جبينه. فاستبشري خيراً!

الخد الايمن

يقال يا سيدتي، إن من تملك الشامة على خدها الايمن، هي صاحبة شخصية مرهفة جداً وحساسة الى أبعد الحدود تصل الى الشاعرية والرومانسية.

الخد الايسر

ان كنت تملكين يا سيدتي، شامة على خدك الايسر، فهذا دليل الى انك انطوائية بعض الشيء تحبين الوحدة قليلاً وتميلين الى الهدوء والاستقرار.

الصدر

غالباً ما تكون السيدة التي تملك شامة على صدرها صاحبة شخصية مرحة ومسلية تحب الحياة والترفيه والقيام بالنشاطات المسلية.

الانف

يقال إن من تملك شامة على أنفها هي صاحبة شخصية مزاجية، صبرها ضيّق لا تتحمّل الكثير. إلاّ أنها أيضاً شخص مرح تحب التسلية والخروج والقيام بمختلف النشاطات لكنها مرشحة إلى ان تستقر حين تلتقي نصفها الأخر والشريك المناسب لها.

كف اليد

يقال إن من تملك الشامة على راحة يدها اليمنى تتجه الى النجاح والغنى والرافاهية في حين أن السيدة التي تملك الشامة على راحة يدها اليسر غالباً ما تكون صاحبة شخصية متهورة وعفوية تقدم على القيام بأشياء من دون التفكير مالياً.

القدم

إن كنت تملكين، يا عزيزتي، شامة على قدمك، فهذا يعني أنك محبة للمغامرة وتعشقين السفر الى مختلف البلدان والوجهات السياحة سواء لهدف الاسترخاء أو الاستجمام أو الاستكشاف والمغامرة.

الكتف

من تملك شامة على كتفها تكون صاحبة شخصية مسؤولة وعاقلة تتحمّل المسؤولية على أكمل وجه بعيداً من التهور، بحيث تفكر مليا قبل الإقدام على أي خطوة أو التفوه بأي حرف، كما يمكن الاعتماد عليها.

قلب العين

يشاع أن من تملك شامة في وسط عينها لناحية اليمين، غالبا ما تكون صاحبة شخصية قوية ومحظوظة لناحية الحصول على المال بطريقة سهلة بعيداً من التعب والجهد، أما في حال وجودها لناحية اليسار فهذا دليل الى أنها شخصية متغطرسة ومتكبرة.

تحت الحاجب

إن كنت، يا سيدتي، تملكين شامة تحت حاجبك، فهذا دليل الى أنك خلاّقة ومبدعة وصاحبة روح خلاقة الى أبعد الحدود، وغالباً ما تتمتّعين بحسّ الفنان في داخلك.

الاذن

غالباً ما تكون السيدة التي تملك شامة في أذنها محطّ ثقة لدى الجميع ومحبّة، فالجميع يلجأ إليها لمشاركتها أفراحهم وأتراحهم وهمومهم على السواء. وهي محبة وعاشقة للعائلة والأسرة.

العنق

يقال إن من تملك شامة في عنقها غالباً ما تكون محبوبة في محيطها ومحط ثقة واعجاب لدى الجميع، كما أنها صاحبة شخصية رائعة.

اليد

سيدتي، غالباً من تملك شامة في يدها، هي صاحبة شخصية قوية قادرة على صنع القرارات وأقرب الى القائدة ضمن مجموعتها.

أصابع اليد

إن كنت تملكين، يا سيدتي، شامة في أحد أصابع يدك، فذلك دليل الى أنك محاربة من الدرجة الاولى. فعلى رغم كل الصعوبات التي تواجهينها، تتمكّنين دائماً من التغلّب عليها والخروج من الازمات قوية ومسيطرة.

اقرئي المزيد:اكتشفي العنصر الجذاب لديك.. بحسب برجك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر