قولي لي في أي فصل ولدت.. أقول لك من أنت!

تتداخل عوامل عدة لتؤثر وتبني شخصية الانسان، منها تاريخ وشهر ولادته فضلاً عن البيئة التي نشأ فيها فضلاً عن طريقة تربية الاهل له، فيضاف الى ذلك مجموع الخبرات والتجارب التي يكسبها خلال مسيرته في الحياة ليطور شخصه ويصل الى ما يريده من أهداف وأحلام.

ias

من هنا، تكشف لك ياسمينة ماذا يقول الفصل الذي ولدت فيه من السنة عن شخصيتك.

اختبري نفسك:**من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟**

الخريف:

عزيزتي، إن كنت ولدت خلال هذه الفترة من السنة، فأنت محظوظة للغاية، خصوصاً أنك قادرة على التفوق والنجاح في كل مجالات حياتك، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

كما أنك امرأة لا تعاني كثيراً من مشاكل التوتر أو الضغط، فتتقن فن التعامل مع الظروف الصعبة التي قد تعترضها خلال حياتها اليومية، فتخوض التحديات بكل ارادة صلبة وجرأة بغية التفوق عليها وتخطيها بنجاح وبالتالي الوصول الى أهدافها.

إلا أنها في المقابل، قد تميل بعض الشيء الى الحياد الشديد الذي يلغي بعضاً من شخصيتها ولا يسمح لها بالتميز ضمن محيطها، فهي قد تعتمد الدبلوماسية أو الحيل، نظراً لشدة ذكائها، بغية الوصول الى أهدافها والمحافظة على علاقاتها الاجتماعية والعاطفية والمهنية.

الشتاء:

للأسف، تعاني مولودة فصل الشتاء من مشاكل الحياة وضغوطاتها بنسبة أكبر من مواليد الفصول الاخرى، وهذا ما يجعلها تعاني الكثير من المتاعب والضغوط النفسي وصولا الى الانهيار النفسي في بعض الحالات.

إلا أن مولودة هذا الفصل تعتبر الاكثر نجاحاً وتفوقاً وشهرة، خصوصاً على الصعيد المهني، فهي قادرة على التميز ضمن اي محيط تنخرط فيه نظرا لشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة والتفوق بكل بساطة والوصول الى أعلى المراكز عن جدارة.

الربيع:

تتمتع مولودة فصل الربيع بقدرة مميزة على الشعور بالتفاؤل وروح الامل بشكل دائم، وبالتالي نشر الطاقة الايجابية اينما حلت، وابعاد روح السلبية عن الاجواء المحيطة بها، وهذا ما يجعلها شخصاً محبوباً من قبل الاخرين وصاحب شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية.

الى ذلك، تعتبر مولودة هذا الفصل شخصا حساسا للغاية ومرهف المشاعر، يتأثر بسرعة بكل الاحداث المحيطة به ويتفاعل معها بعفوية من دون اي قدرة على ضبط أعصابه أو التحكم بردات فعله وانفعالاته وهذا ما قد يسبب له الوقوع في المشاكل في بعض الاحيان، إلا أنه صاحب اطيب قلب على الاطلاق. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني أن تكوني امرأة خجولة؟)

الصيف:

عزيزتي، إن كنت مولودة هذا الفصل، فأنت صاحبة شخصية فكاهية ومضحكة قادرة على ادخال الابتسامة والضحكة أينما حلت، كما أنك مغامرة ومحبة لخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل الذي يقتلك.

الى ذلك، تتمتعين بروح التحدي والمغامرة الى اقصى الحدود، وهذا ما يجعلك تقدرين كل امور الحياة وتتقنين فن التمتع بها الى أقصى الحدود، بعيداً عن الدراما.

اقرئي المزيد: خزانتها مليئة بالثياب ولكنها تقول دائماً "لا ملابس عندي".. فهل أنت كذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية