Yasmina

قولي لي ماذا يوجد داخل حقيبتك أقول لك من أنت

قولي لي ماذا يوجد داخل حقيبتك أقول لك من أنت

من المعروف أن شكل حقيبة يدك ونوعيتها يكشف الكثير عن شخصيتك إلاّ أن ما في داخل الحقيقة هو أكثر الدلائل دقة حيال طباعك وخصالك.

فتعرّفي مع ياسمينة على ماذا يكشف داخل حقيبتك عن شخصيتك الحقيقية.

اختبري نفسك: أيّ حقيبة عليكِ أن تختاري؟

الحقيبة التي تضم الأمور الضرورية فقط:

عندما تضم حقيبتك الأمور الأساسية فقط، كمحفظة النقود والهاتف، فهذا يعني أنك شخص عقلاني للغاية ومنظم إلى أقصى الدرجات.

كما أنك امرأة طموحة تعمل بجد بهدف النجاح في عملها وترك إنطباع جيد عن شخصيتها في أي محيط تنخرط فيه، علما أنك إنسانة واقعية جداً وصادقة وشفافة إلى أقصى الحدود.

الحقيبة الفوضوية:

عندما تضم حقيبتك أموراً فوضوية لا تتعلق ببعضها البعض، كالعلكة وعلبة المياه والدواء، فهذا يعني أنك امرأة فوضوية ومتسرّعة تميل الى العشوائية في التصرفات والعفوية المطلقة.

علماً أنك قادرة على العمل تحت الضغط والنجاح بشكل ملفت، لاسيما أنك تتحلّين بجانب مغامر محب لخوض التجارب المثيرة والجديدة البعيدة عن المألوف، خصوصاً أن لديك طريقتك الخاصة والمميزة في التعاطي مع الأشخاص والظروف.

الحقيبة التي تضم كافة حاجات الماكياج:

إذا كانت حقيبتك تضم أموراً تتعلق بالماكياج، فهذا يعني أنك امرأة أنيقة للغاية تهتم بمظهرها إلى أقصى الحدود، لاسيما أنك تحبين لفت النظر وأن تكوني محط اهتمام الآخرين.

كما أنك شخص يحب التميز وكسب ثقة ومحبة الآخرين وإعجابهم، ولا يمكنك تحمّل إلاّ أن تكوني في أفضل حلّة وطلّة ممكنة.

الحقيبة التي تضم أموراً تتعلق بالرفاهية:

إذا كانت حقيبتك لا تضم أموراً سوى تلك المتعلّقة بحياة الرفاهية، فهذا يعني أنك شخص يحب اختبار الحياة ومتعتها وفقاً لنظام حياتي معين، خصوصاً أنك امرأة أنيقة للغاية ترفضين الاختلاط بأي كان، فتميلين إلى الانعزال ضمن مجموعتك الخاصة.

علماً أنك تحاولين لفت النظر دائماً وأن تكوني محط اهتمام المحيط بغية التميز.

الحقيبة الكاملة:

إذا كانت حقيبتك تضم كافة الأمور، من محارم وأقلام وصولاً الى الشوكولا فهذا يعني أنك امرأة دائمة الاستعداد لكل الحالات والظروف، خصوصاً أنك تحبين التخطيط لكل شاردة وواردة بدلا من التصرف بعشوائية وتهور.

وبالتالي أنت شخص عقلاني للغاية وذكي إلى أقصى الحدود قادر على النجاح في أي مجال يقرر الانخراط فيه. (اكتشفي مع ياسمينة شخصيّتك من طريقة حمل حقيبتك)

الحقيبة التكنولوجية:

إذا كانت حقيبتك تضم أموراً تتعلق بالتكنولوجيا، فهذا يعني أنك شخص يحب هذا المجال إلى أقصى الحدود، كما أنك تميلين الى أن تكوني انسانة منظمة مواكبة للتطور والعصر، وتحبين التعلم دائماً فتكرهين العيش بالانعزال.

وبالتالي أنت امرأة اجتماعية وذكية قادرة على النجاح والتفوق في الحياة.

الحقيبة الفنانة:

إذا كانت حقيبتك تضم أموراً تتعلق بالفن، فهذا دليل واضح الى أنك فنانة حقيقة، تعيشين ضمن عالمك الخاص وقواعدك المفصّلة على قياسك، علماً أنك شخص قادر على الابداع والابتكار في الحياة والتميز.

كما أنك شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر ويؤمن بالحب الحقيقي.

اقرئي المزيد: شنطة يدك تكشف شخصيتك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر