قيم جميلة يكشفها الحب فيك

قيم الحب

لطالما سمعت عن قدرة الحبّ السحرية في قلب الشخصيات رأساً على عقب، وفي اكتشاف فيها ما يُخفى عن الآخرين وحتّى عن الشخص نفسه. أنت نفسك ستتفاجئين كثيراً بأجمل القيم والصفات النبيلة التي سيكشفها الحبّ فيك أو بالأحرى ستتحلّين فيها من أجل الحبيب. اكتشفيها معنا. 

ias

 

                                 اختبري نفسك: هل تتصرفين بجنون من أجل الحب؟

 

– كم أنت معطاءة: لسنوات كثيرة قد تخالين نفسك أنانية أو ينعتك كلّ من حولك بذلك، ولكنّك حين تعيشين الحبّ ستكتشفين العكس بنفسك. مشاعر الغرام تجاه الحبيب ستعلّمك إسعاده وتجعلك تضحّين بأبسط وأكبر مشاريعك وأفكارك إن كان ذلك يُفرحه من دون أن تشعري بالخسارة. وأكثر من ذلك ستصبحين مبتكرة من الدرجة الأولى، ستخترعين المناسبات كي تقدّمي له الهدايا وتصنعي له المفاجآت. 

 

– كم تغارين على مصلحته: قد تتذمّرين بسبب أخطاء الحبيب، وقد تنزعجين من بعض تصرّفاته، ولكن وفي حال تجرّأ أحد وقال بحقّه كلمة واحدة لن تتهاوني البتّة، وستكونين جاهزة وحاضرة للصراخ والدفاع الشرس حتّى ولو لم يكن الحقّ حليفه. 

 

                       ما هي أغرب الأمور التي تجذب الرجل في المرأة؟

 

– كم تقدرين على المسامحة: لو أخطأت صديقة بحقّك مهما ربطت بينكما علاقة وطيدة منذ الطفولة، فلن تكوني متسامحة معها أبداً بقدر ما تتسامحين مع الحبيب حتّى ولو تلاحقت هفواته الهفوة تلو الأخرى، لأنّ الحبّ سيمنحك قدرة غريبة على المسامحة فقط من أجل الحفاظ عليه وعلى استمراريته. 

 

– كم تصبحين شفافة: بغضّ النظر عن شخصيتك الاجتماعية، إن كنت متحدّثة ماهرة أم لا، إن كنت من اللواتي يخبرن أفراد أسرتهنّ تفاصيل يومياتهنّ أم لا سيكشف فيك الحبّ شخصية لا تستطيع أن تخفي ولو تفصيل واحد عن حبيبها، وستكتشفين قلماً سيالاً في أفكارك لا تنضب أفكارها ولا ينسى أي تفصيل. 

 

                   ما هي المسؤوليات التي تقع على عاتقك كحبيبة وزوجة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية