كارا ساذرلند: La Vallée Village المكان المفضّل للتسوّق والعنود بدر شاهدة على ذلك!

من إيرلندا إلى فرنسا وتحديداً باريس، كارا ساذرلند تعيش سنتها العشرين تقريباً في العاصمة الفرنسيّة وها هي اليوم ومنذ سنوات طبعاً، خبيرة التسوّق أو الشوبينغ في أهمّ مركز تسوّق في فرنسا، La Vallée Village حيث تحرص على التركيز والإضاءة على الصيحات الموسميّة كما على مساعدة الزبائن لإكتشاف هذه الصيحات وتقديم النصائح لهم. خلال رحلتنا مع العنود بدر، مصمّمة الأزياء والمؤثرة السعودية-اللبنانية المعروفة بـ Lady Fozaza، إلتقينا بـ Carra Sutherland، ماذا أخبرتنا عن جديد La Vallée Village؟

ias

مقابلة مع Carra Sutherland للتعرف اكثر على La Vallee

خدمة Chic Important Person...

إن كارا وراء خدمة CIP وما تعنيه Chic Important Person, أي الشخص الأنيق المهمّ، والتي تسعى لجعل الزبون أو من يقصد القرية يشعر بالراحة المطلقة خلال التسوّق ولكن ليس الراحة العادية إنما تلك الفخمة المليئة بالرفاهية. هذه الخدمة التي تعتبر حتماً من أبرز الخدمات المميّزة المتوفّرة لدى La Vallée Village كانت أحد أسباب حصولها على شهادة التفوق لعام 2017 من Trip Advisor.

> و تقول كارا: "نحن نستقبل سنويّاً حوالي 800 زبون ضمن برنامج CIP ونستقبلهم في الصالون الخاصّ Chic Lounge حيث يتوفّر لهؤلاء خدمة فريدة من نوعها لا يستطيع المال أن يوفّرها، هذه الخدمة التي نطلق عليها اسم خدمة " Money can’t buy".

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الخدمة، تشرح كارا أنّ هذا البرنامج يوفّر خدمات عدّة منها بطاقات تخفيضات إضافيّة يمكن استخدامها عند التسوّق، إمكانيّة الاستفادة من الصالون الخاصّ Chic Lounge والمرطّبات والغداء الخفيف الذي يوفّره هذا الصالون، إراحة الزبون من حمل أكياس التسوّق، و فريق عمل مساعد يتكلّم العديد من اللغات الأجنبيّة، بالإضافة إلى سائق خاصّ يقلّ الزبون من باريس إلى القرية وغيرها من الخدمات المميّزة.

تعرفي على La Vallee مع العنود بدر

La Vallée Village، المكان الأمثل للتسوّق حتى للعائلة…

كما أضافت كارا: "لا شكّ أنّ La Vallée Village هي المكان المفضّل لديّ للتسوّق كما أنّها المثالية لرحلة تسوّق ممتعة ومريحة وعمليّة في الوقت ذاته حيث يمكن لكلّ فردٍ من أفراد العائلة أن يجد ما يبحث عنه إذ لا بدّ من المرأة أن تجد الكثير من طلبها, بحيث أنه من المستحيل أن تخرج من القرية إلا مع العديد من أكياس التسوّق. فيما يمكن للأطفال أن يستمتعوا بالملاعب المخصّصة لهم. كما بإمكان الرجل أو الزوج أن يستمتع بالمقاهي و الجو الصيفي والمطاعم والاسترخاء فيها."

هذا العام، قرية La Vallee Village تحتفل بالصيف الأوروبي بأناقة، فهي تدعو الضيوف لاستكشاف الشوارع في الهواء الطلق والبوتيكات الجميلة التي لديها شيء للجميع. ويمكن للمسافرين أيضا الاستمتاع بمجموعة من المجموعات المثيرة من الماركات العالمية الشهيرة، والأحداث الحصرية، والنوافذ المنبثقة والمصممين الناشئين في La Vallee Village طوال الموسم.

العنود بدر في La Vallee

كارا ونجاح باهر في…

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الدور الناجح الذي تلعبه كارا في قرية La Vallée Village كما على الصعيد المهنيّ والمنصب الذي تشغره كخبيرة تسوّق. فهي تعشق مشاركة أجدد صيحات الموسم مع زبائنها و تسعى دائما لاسعادهم. أما السبب في هذا النجاح المستمرّ هو عدم تخلّيها عن ما تحبّ القيام به أو كلّ ما يهمّها مهما كلّف الأمر إلى جانب عملها في وظائف تحبّها أصلاً واحتلالها مناصب تهويها. للمزيد من المعلومات عن خدمات الزبائن هذا الصيف في La Vallee Village, مثل خدمة Chic Important Person على سبيل المثال, الرجاء زيارة الموقع أدناه.

https://www.lavalleevillage.com/fr/home/

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية