كارلي كلوس

ولدت كارلي إليزابيث كلوس في الثالث من أغسطس من العام 1992 في ولاية شيكاغو الأميركيّة، من أسرة ذات أصول دانماركيّة، ولديها ثلاث أخوات. في العام 1994 انتقلت وعائلتها إلى سان لويس، تعلّمت الباليه منذ صغرها، وهي هواية كان لها فضل وصولها إلى عرض الأزياء، كما تكرر دوماً.

ias

 

في العام 2006، دخلت مجال عرض الأزياء، متصدرّة غلاف مجلّة Scene بعدسة المصوّر ديفيد أنطوني، وكرّت السبحة، فدخلت إلى وكالة Elite من ثمّ NEXT Model Management. نيويورك كانت وجهتها التالية وخلال أسبوع الموضة فيها عرضت لكارولينا هيريرا، ومارك جايكوبز. وبعدها انتقلت إلى ميلانو، لتصل إلى باريس. فجأة وجدت كلوس نفسها في نزاع قانوني مع Elite، الوكالة التي إتهمت الوكالات الأخرى بسرقة كلوس منها. إلا أنّ هذا الخلاف حلّ لاحقاً خارج المحكمة.

 

بعد أربع سنوات، وقعّت عقداً مع IMG Models، ومن بعدها اختارتها مجلّة People الأميركيّة العارضة الأجمل في 2008. شاركت كلوس في عروض أهم الأسماء أمثال جان بول غوتييه، نينا رينشي، Donna Karan، Lacoste، ألكساندر ماكوين، إيلي صعب، إيف سان اوران، أوسكار دو لا رنتا. اليوم هي وجه عطر Lola من Marc Jacobs، وتحولّت في غضون سنوات قليلة إلى أبرز العارضات العالميّات اللواتي شكّلن مثالاً أعلى للأخريات. وفي العام 2011 جددت عقدها مع كريستيان ديور وفيكتوريا سيكريت. ومن ثمّ سميّت أيضاً الوجه الإعلاني لدونا كاران، Lacoste، و Lanvin.

 

تهوى كلوس تحضير الحلوى، وركوب الدراجة الهوائيّة.

 

تابعي كلّ جديد كارلي كلوس على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية