غرائب وعجائب في عائلة كارداشيان، فهل يتعمدن الإثارة بعد خسارة متابعيهن؟

غرائب وعجائب في عائلة كارداشيان، فهل يتعمدن الإثارة بعد خسارة متابعيهن؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام kimkardashian@

لم تعد عائلة كارديشيان إلى وضعها السابق، فبعد أن حازت هذه العائلة على اهتمام المتابعين، بتنا نشاهد انتقادات عديدة توجه لها مع خسارة كبيرة للمتابعين. نخبركِ أيضًا في السياق ذاته عن خلاف كيم وكورتني كارداشيان يتجدّد والسبب ماركة أزياء فاخرة!

ias

تعتمد عائلة كارديشيان على الإثارة والصور الغريبة للفت الأنظار، فهل فعلًا يتعمدون خلق الجدل لإعادة التفاف المتابعين حولهم والإبتعاد عن الخسائر قدر الإمكان؟

جدل مستمر وتزييف عدد المتابعين

بتنا نلاحظ في الآونة الأخيرة، اعتماد أفراد عائلة كارديشيان على خلق الجدل وإثارته لجذب أكبر عدد من المتابعين لهم بشكل أكبر بكثير منذ صعودهم.

ويبدو أن خسارة المتابعين وانحدار أسهمهم، ليس وليد اليوم، ففي عام 2019، كشف تحقيق أجراه معهد أداء الموسيقى المعاصرة “ICMP” في لندن على العديد من حسابات المشاهير، هدفه كشف عدد المتابعين الحقيقيين لحسابات المشاهير، من ضمنهم الشقيقات الأشهر في عالم برامج الوقع، والتي أظهرت النتائج بأنها ليست حقيقية.

وأفاد التقرير الصادر عن المعهد بأن كيم وشقيقتها كلوي تتشاركان النسبة ذاتها في عدد المتابعين الوهميين، حيث بلغت 44%، بينما وصلت نسبة التزييف في حسابات كورتني إلى 49% من المتابعين، في حين أن الأخت الصغيرة كايلي جينر يتابع حسابها 30% من المتابعين الوهميين. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على خبر كيم كارداشيان تنهار بالبكاء على الهواء.

صور مثيرة للجدل

لا يختلف اثنان، على إدراج أفراد عائلة كارديشيان ضمن خانة “المثيرين للجدل والغريبين جدًا”، وهو ما نلاحظه في صورهم الشخصية التي ينشرونها عبر حساباتهم الشخصية على انستغرام، وإليكِ أبرز هذه الصور التي يعتبرها المتابع بأنها طريقة واضحة لجذب الإنتباه.

في عيد الهالوين، قررت كيم رغم الأحداث الدموية التي يتعرض لها أطفال غزة، أن يقوم طفلها باختيار زي ممزّق وعليه بقع من الدماء، الأمر الذي لاقى ردود أفعال عالمية وعربية مستهجنة تمامًا لما قامت به.

نشرت كيندال منذ أيام، صورة تظهر فيها وجهها فقط المغطى بوشاح، وكأنه حجاب، لتتصدر هذه الصورة مواقع التواصل الإجتماعي، مع تعليق العديد من المتابعين عن تعمد كيندال لفت الأنظار إليها.

تتعمد كورتني بشكل مستمر إثارة الجدل، خاصًة بعد حملها، والصور التي تشاركها مع متابعيها، والتي تصرّ بأن تكون فاضحة وغير أخلاقية، حيث تتعمد تصوير بطنها العارية بشكل يومي، ليتسائل المتابع عن مدى تأثير هذه الصور على حياته!! تابعيفي السياق ذاته كيندال جينر بإطلالة جعلتها نسخة عن مارلين مونرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية