أنواع الشوكولاته والحلوى المفضّلة لدى أهمّ مشاهير العالم

أنواع الشوكولاته والحلوى المفضلة لدى أهم مشاهير العالم

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام kendalljenner@ و beyonce@

نخبرك عن أنواع الشوكولاته والحلوى المفضّلة لدى أهمّ مشاهير العالم، ومن بينهم نجوم يتّبعون حميات صارمة، إلّا أنّهم يدلّلون أنفسهم أحيانًا بتناول القليل منها. وقد سبق وأن أخبرناك عن السعرات الحرارية في الشوكولاته المفضلة لديك.

ias

وسواء كنت تحبّين تناولها أم لا، يبقى معرفة معلومات من هذا النوع أمرًا مشوّقًا، خصوصًا في حال كنت تحبّين اكتشاف الكثير عن حياة المشاهير. فما هي برأيك الحلويات التي يفضّلونها؟

فانيسا هدجنز تحبّ تناول Ferrero Rocher

كشفت بطلة فيلم Princess Switch، الممثّلة فانيسا هادجنز، لموقع Page Six Style في شهر ديسمبر من العام 2022، أنّها تحبّ تلقّي علبًا من شوكولا Ferrero Rocher الشهير بطعمه اللذيذ والخفيف.

كيندال جينر تحبّ شوكولاته Twix

كشفت النجمة كيندال جينر عبر موقع Who What Wear، أنّ ألواح شوكولا Twix هي من ضمن قائمة الأطعمة المفضّلة لديها.

تايلر سويفت تحبّ تناول حلويات من متجر Milk Bar

في العام 2016، قدّمت النجمة كارلي كلوس قالب حلوى للمغنيّة تايلور سويفت من متجر الحلويات الشهير Milk Bar، وكانت ردّة فعلها آنذاك كافية لتُظهر كمّ أنّها كانت سعيدة بذلك. ولاحقًا في لقاء مع مجلّة Vogue، حين سُئلَت عن أفضل كيك حصلت عليه بمناسبة عيد ميلادها، صرّحت أنّه كان من متجر Milk Bar بمناسبة عيدها الـ 25. وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن صفات برج تايلور سويفت التي جعلتها الانجح والاشهر.

بيونسيه تحبّ شوكولاته Reese’s

يعدّ مزيج الشوكولاته مع زبدة الفستق طعمًا لذيذًا جدًّا بالنسبة للنجمة بيونسيه، فهي اعترفت سابقًا أنّها تعشق هذا الانوع من الحلوى. من يلومها؟ فشكولاته Reese’s لذيذة جدًّا!

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أمور جعلت إطلالة بيونسيه في جولتها الغنائية أروع ما اعتمدته في حفلاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية