كارولينا هيريرا تمدد حملة "قلب الأمل" لدعم جهود إغاثة بيروت

كارولينا هيريرا تمدد حملة قلب الامل لدعم جهود اغاثة بيروت

مددت كارولينا هيريرا حملة قلب الامل لدعم جهود اغاثة بيروت وهي مبادرة خيرية أطلقتها في يوليو 2020، لمساعدة المحتاجين خلال جائحة كوفيد 19، إذ سيتمّ من خلالها التبرع بنسبة 10% من جميع مبيعات حقائب اليد وغيرها من الأكسسوارات للصليب الأحمر وللهلال الأحمر على مستوى العالم. كذلك، تعدّ الدار من خلال هذه الحملة، من أبرز العلامات التي أطلقت مبادرات للتبرع للمتضررين جراء الانفجار في بيروت.

ias

وفي ضوء الإنفجار الكبير الذي ضرب بيروت، أخذت Carolina Herrera على عاتقها أيضًا، دعم المبادرات التي تهدف إلى الإغاثة أثناء الأزمات، من خلال شركاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن، مع الحفاظ على تعهداتها بدعم المحتاجين في الأوقات الصعبة.

حملة Carolina Herrera Heart for Hope سوف تستمر حتى 31 ديسمبر 2020. وقد استُهلّ هذا النشاط بالفعل، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الهلال الأحمر القطري وجمعية الهلال الأحمر البحريني والهلال الأحمر الأردني والهلال الأحمر المصري، وذلك بهدف دعم المبادرات المتعلقة بالصحة. وإنها ليست المرة الأولى التي تجسّد فيها الدار أهمية المنطقة بالنسبة لها، فقد سبق وأن نشرت فيديو عن احتفال كارولينا هيريرا بسيدات منطقة دول التعاون الخليجي.

> هذاالعمل هو تجسيد لروحنا ولهذا السبب نريد أن نضعه في خدمة المجتمع ونساعد في جعل الأمور تسير بشكل أفضل.

كل حقيبة من حقائب Andy, Matryoshka, Bimba أو أحدث موديلات Insignia y Doma Metropolitan, Initials، تمثّل رمزًا خاصًّا للأشخاص الذين ينتمون إلى دار كارولينا هيريرا. فكلّ أكسوار أو حقيبة هو نتيجة رحلة عمل طويلة تبدأ في ورشة عمل الجلد في إسبانيا وتنتهي عندما تكون بين أيدي مالكيها.

وانطلاقاً من المبادئ نفسها، فإن "كارولينا هيريرا" تتشارك أيضاً مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية (NHHCF) في المملكة العربية السعودية من أجل تنفيذ التبرعات محلياً. ويشار إلى أن المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، هي منظمة غير حكومية تتمثل مهمتها في تحقيق أكبر قدر ممكن من جودة الحياة للمرضى المحتاجين عندما يعودون إلى منازلهم، وذلك من خلال تزويدهم بخدمات الدعم الطبي والاجتماعي.

الجدير ذكره، أنّ أكسسوارات كارولينا هيريرا لم تشارك أبدًا في عمل مثل هذا من قبل، ولكن نظرًا للوضع الاستثنائي الذي نعيشه، فهي تريد أن تزرع الأمل لحماية الأفراد الأكثر حرمانًا. 

شاهدي الخطوات الدقيقة لصناعة حقيبة Andy من كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية