CH CAROLINA HERRERA تحتفل بسيّدات منطقة دول التعاون الخليجي

تحتفل CH Carolina Herrera بسيّدات مميّزات ومذهلات من منطقة الخليج على طوال شهر مارس. وهذا العام، تتعاون العلامة مع ثلاث نساء رائدات من دول مجلس التعاون الخليجي لكي يعرضن قصصهنّ، وفاءً لعلاقات العلامة التجارية طويلة الأمد مع سيّدات لا يخفن من ترك إنطباعات قوية. وتحرص هذه العلامة على تقديم الأفضل دائمًا للنساء، فقد سبق وأن لفتتنا المجموعة الأولى في الماكياج من كارولينا هيريرا، التي أطلقتها في الشهر الماضي.

ias

في جزء من محتوى ملهم، يمكنكم التعرّف على جيل جديد من السيّدات الشابات الملهمات من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مشاركتهنّ ما يشعل شغفهنّ، وهنّ عليا النيادي، أول راقصة باليه إماراتية، رها محرّق، أول سيّدة سعودية تتسلق جبل إفرست، ويارا الهنيدي، الفارسة الكويتيّة الفائزة بعدة جوائز. أولئك النساء الثلاثة يتميّزن أيضًا بالأنثة والحيوية، وهما صفتان مزجت بينهما الدار في مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2020 2021.

للتعرف أكثر على المواهب الحقيقيّة لأولئك السيّدات، ستستضيف CH Carolina Herrera وتحيي فعاليات طوال شهر مارس داخل متاجرها في الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السعوديّة والكويت – حيث ستقوم عليا ورها ويارا بمشاركة خبراتهنّ ومشوارهنّ مع الجمهور، وبتقديم الإلهام إلى سيّدات المنطقة للسير وراء شغفهنّ ومواصلة جهودهنّ بإصرار ومن دون خوف. لمعرفة المزيد، انضمّوا إلى كارولينا هيريرا وأولئك السيّدات الشابات والقويّات في التواريخ التالية:

• 14 مارس: CH Carolina Herrera – مركز الخيّاط، جدّة

• 18 مارس: CH Carolina Herrera – مول الإمارات، دبي

• 24 مارس: CH Carolina Herrera – مجمّع 360، مدينة الكويت

إذًا عزيزتي لا تفوّتي هذه اللقاءات، وارتدي للمناسبة تصاميم تعكس شجصيّتكِ القوية، ونسّقيها مع أكسسوارات تمنح إطلالتكِ الأنوثة، مثل تصاميم حقائب Metropolitan Insignia Clutch من كارولينا هيريرا التي تتوافر باشكال رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية